الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مياه القناة يعلن استعدادات استقبال شهر رمضان

استعدادات استقبال
محافظات
استعدادات استقبال شهر رمضان
الخميس 08/أبريل/2021 - 12:06 ص

قال اللواء مهندس عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إنه في إطار استعدادات شركة مدن القناة لاستقبال شهر رمضان المبارك وبدء فصل الصيف، تستمر الشركة في أعمال الغسيل والتطهير للمروقات والخزانات الأرضية بجميع المحطات بالشركة، وطبقًا لخطة الشركة لغسيل وتطهير المروقات بكافة المحطات على مستوى محافظات القناة.

وأعلن رئيس الشركة أنه تم الانتهاء من تطهير وتعقيم الخزانات الأرضية بقطاع السويس بمحطة مياه غرب النفق والتي تبلغ طاقتها التصميمية 10000 م3/يوم لخدمة عدد من القرى منها الرائد ومحمد عبده والألبان الجديدة والقديمة والنفق، وتعمل بنظام الترشيح الفائق.

 
كما تم الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم للخزان الأرضي برافع محمد عبده، بإشراف المهندس محمود محسن رئيس قطاع السويس وبمعرفة المتخصصين والفنيين بالمنطقة.


وفى منطقة القصاصين تم الانتهاء من غسيل وتطهير مروقات المحطة الإنجليزية، بمجمع مياه القصاصين بإشراف المهندس محمود حسونة مدير منطقة القصاصين وبمعرفة الفنيين بالمنطقة.


وأشار اللواء عبد الحميد عصمت إلى أن تلك الأعمال تأتي ضمن الخطة الدورية المعدة لغسيل وتطهير وتعقيم المروقات والخزانات الأرضية بمحطات إنتاج المياه، جنبًا إلى جنب مع أعمال التعقيم والتطهير الطارئة، والتي تعمل على تنقية المياه من الشوائب باستخدام أحدث الأساليب لضمان جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمعايير القياسية لوزارة الصحة.

تابع مواقعنا