رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل.. زواج أصالة نصري

زواج أصالة
زواج أصالة

علم “القاهرة 24” بنبأ زواج أصالة والتي احتفلت بزفافها خلال الفترة الماضية، من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية، وقالت المصادر، إن النائب خاض انتخابات مجلس النواب الماضية مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

ويعد زواج أصالة هو الزواج الثالث لها، حيث سبق وتزوجت المخرج الفلسطيني طارق العريان، وأيمن الذهبي الذي أنجبت منه شام وخالد.

زواج أصالة نصرى من برلماني

ورأى الجمهور أن مصالحة  الفنانة أصالة على أنغام كانت بسبب زواج أصالة الجديد من هذا النائب البرلماني.

انفصال أصالة عن طارق العريان

يذكر أن انفصال الفنانة أصالة عن طليقها المخرج طارق العريان، كان قد أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في نهاية العام 2019، وتسبب الأمر في صدمة للعديد من أصدقاء الفنانة والمخرج، حيث اشتهرا بحبمهما لبعضهما.

وحاول العديد من أصدقاء أصالة وطارق العريان الصلح بينهما إلا أن الأمر انتهى بالطلاق، وبعد شهور أعلنت أصالة عن الانفصال، الأمر الذي لاقى رواجًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وبعدها بشهور أصدرت أغنيتها "شامخ"، والتي ربطها الجمهور بقصة انفصالها.

ومنذ ذلك الحين وعلقت الفنانة أصالة عن الانفصال في لقاءات تليفزيونية سابقة، وكان من اللافت تعليق الفنانة على صورة ظهر فيها زوجها السابق المخرج الفلسطيني المصري طارق العريان، مع مجموعة من السيدات، الأمر الذي تفاعلا لافتا على مدار الساعات الماضية.

وعن مشكلتها مع الفنانة أنغام، الثنائي الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة طويلة، فإن سببه  خلاف عائلي، بدأ مع إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

أصالة وأنغام من الخناقة للصلح

وكانت الفنانة أصالة اعتذرت لصديقتها أنغام، بعد الخلاف الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية.

وبعد قبول أنغام اعتذار أصالة، طالبتها الأخيرة بأن يفطرا معًا في أحد أيام شهر رمضان المقبل 2021، وتناول وجبة “البصارة”.

وقالت لها في التعليقات عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “نفطر سوا برمضان يا نغّومة، اشتقت لأكلات أمنا وخصوصًا البصارة، يا نغّومة البصارة”.

وتعود قصة الخلاف ين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها، ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة خلال استضافتها في برنامج “عايشة شو”، الذي تقدمه المذيعة عائشة عثمان، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر حب وصداقة، مشيرة إلى أن خبر إعلان زواج أنغام أزعجها كثيرًا، ولكنها لم تعاتبها بشأن ذلك الأمر، لكنها اكتفت بعمل “بلوك” لها على مواقع التواصل الاجتماعي.