رئيس التحرير
محمود المملوك

إيهاب جلال: الإسماعيلي في حاجة للثقة ونعمل على إزالة التراكمات

إيهاب جلال وعلي ماهر
إيهاب جلال وعلي ماهر

علق إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على الفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بمسابقة الدوري المصري  بأنه هام في ذلك التوقيت.

وأضاف جلال، خلال تصريحات تليفزيونية: “الفريق كان يعاني هزة نفسية بسبب النتائج وتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة.. اللاعبون أدوا مباراة جيدة، خاصة خلال الشوط الأول الذي شهد صناعة العديد من الفرص والوصول إلى مرمى المصري البورسعيد أكثر من مرة، ونجحوا أيضا في الحفاظ على النتيجة خلال شوط المباراة الثاني، وفي النهاية هو توفيق من عند الله”.

وتابع “ألتمس العذر للاعبين على الفترة الماضية، هم في حاجة للوقت للاعتياد على طريقة لعب الإسماعيلي بالإضافة إلى الثقة التي سيكتسبونها مع الوقت”.

وأكمل: "سنبذل قصارى جهدنا خلال الفترة المقبلة، وسيتحسن شكل الفريق بنسبة كبيرة بعد إزالة تراكمات الفترة الماضية، وشيء جيد أنه مازال أمامنا فترة طويلة قبل المواجهة القادمة، وهو ما سيمنحنا الوقت الكافي لإستعادة الثقة وتدريب اللاعبين على طريقة اللعب التي تناسب الإسماعيلي كأحد الأندية الكبرى".

وعلق إيهاب جلال على إصابة لاعب الإسماعيلي حسين السيد، مؤكدًا أنه يتمنى أن تكون إصابته وحالته مطمئنة، خاصة أن الفريق في حاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: "مازال لدينا الوقت لتجربة العديد من العناصر، وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم بروح جيدة، والفترة المقبلة مثالية جدًا، بالطبع الصيام سيؤثر على المران ولكننا سنعكف على العمل".

وتحدث إيهاب جلال عن وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري قائلًا: "لن ننظر إلى جدول الترتيب قبل عشرة مباريات،والإسماعيلي سيظهر بقوة خلال الدور الثاني الذي سيشهد قوة على الصعيد التنافسي وليس الفني، وأبارك لجماهير الإسماعيلي الذين تحملوا كثيرًا ونطمح في استمرار المساندة من الجماهير خلال الفترة المقبلة".

واختتم معلقًا على مواجهة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربي مايو المقبل: "الإنتاج الحربي فريق جيد، وخاض فترة إعداد قوية، وبشكل عام كل المباريات القادمة صعبة وسنفكر في كل مباراة على حدة".

وحقق الإسماعيلي الفوز على حساب المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

عاجل