رئيس التحرير
محمود المملوك

زواج أصالة نصري من نائب برلماني بالإسكندرية

زواج أصالة نصري
زواج أصالة نصري

تصدر خبر زواج أصالة نصري من نائب برلماني، السوشيال ميديا، وسط تكهنات من الجمهور لمعرفة من هو البرلماني زوج الفنانة أصالة الجديد.

زواج أصالة نصرى من برلماني

وأكدت مصادر خاصة لـ “القاهرة 24” نبأ زواج أصالة من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية، حيث تم الاحتفال بزفافهما خلال الفترة الماضية، وقالت المصادر، إن النائب خاض انتخابات مجلس النواب الماضية، مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

ويعد زواج أصالة نصري من البرلماني السكندري هو الزيجة الثالثة لها، حيث سبق وتزوجت أيمن الذهبي الذي أنجبت منه شام وخالد، والمخرج الفلسطيني طارق العريان الذي انفصلت عنه مؤخر.

زواج أصالة ومصالحة أنغام

ورأى الجمهور أن مصالحة  الفنانة أصالة على أنغام كانت بسبب زواج أصالة الجديد من هذا النائب البرلماني.

انفصال أصالة عن طارق العريان

يذكر أن انفصال الفنانة أصالة عن طليقها المخرج طارق العريان، كان قد أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في نهاية العام 2019، وتسبب الأمر في صدمة للعديد من أصدقاء الفنانة والمخرج، حيث اشتهرا بحبمهما لبعضهما.

وحاول العديد من أصدقاء أصالة وطارق العريان الصلح بينهما إلا أن الأمر انتهى بالطلاق، وبعد شهور أعلنت أصالة عن الانفصال، الأمر الذي لاقى رواجًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وبعدها بشهور أصدرت أغنيتها "شامخ"، والتي ربطها الجمهور بقصة انفصالها.

ومنذ ذلك الحين وعلقت الفنانة أصالة عن الانفصال في لقاءات تليفزيونية سابقة، وكان من اللافت تعليق الفنانة على صورة ظهر فيها زوجها السابق المخرج طارق العريان، مع مجموعة من السيدات، الأمر الذي تفاعلا لافتا على مدار الساعات الماضية.

وعن مشكلتها مع الفنانة أنغام، الثنائي الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة طويلة، فإن سببه  خلاف عائلي، بدأ مع إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.