رئيس التحرير
محمود المملوك

زواج أصالة من النائب أحمد عبد المجيد.. لماذا أخفت الخبر وتأخر الإعلان؟

زوج أصالة الجديد
زوج أصالة الجديد احمد عبد المجيد عضو مجلس النواب

انفرد "القاهرة 24” منذ قليل، بنبأ زواج المطربة السورية أصالة، من النائب البرلماني أحمد عبد المجيد، وذلك خلال الفترة القليلة الماضية، وسط تكتم تام من الطرفين.

 النائب أحمد عبد المجيد

وقالت مصادر لـ"القاهرة 24”، إن الفنانة أصالة تزوجت من النائب أحمد عبد المجيد الممثل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وقررا الثنائي الإعلان عن ذلك خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية غداً الجمعة، ولكن تم تأجيلها إلى يوم آخر.

لماذا أخفت أصالة خبر زواجها؟


وأما عن تأخر خبر الإعلان عن زواجهما، فكان ذلك بسبب أخذ النائب البرلماني موافقة من الحزب لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضًا هي فنانة أجنبية.

 النائب أحمد عبد المجيد


من هو النائب أحمد عبد المجيد زوج أصالة الجديد؟


وتسائل الكثيرون عن من هو النائب البرلماني الذي خطف قلب النجمة أصالة، فهو  متزوج، ويصغرها سناً، وحاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال بعنوان (أثر المتعاملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نيه الشراء)، وفي عام 2019 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ نوفمبر 2019.

وأيضاً حاصل على درجة الماجستير بعنوان (الآثار السلبية السياسية الاقتصادية والاجتماعية لعمليات غسل الأموال ) في عام 2012 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى حصوله على بكالريوس التجارة من جامعة الإسكندرية شعبة المحاسبة عام 2000.

 النائب أحمد عبد المجيد

زيجات أصالة

ويعد أحمد عبد المجيد الزوج الثالث للفنانة أصالة، حيث تزوجت من قبل من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه أبنائها شام وخالد الذهبي، وأيضاً المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي العريان.