رئيس التحرير
محمود المملوك

كيفية اختيار اسم المولود الجديد طبقًا لصفات برجه الفلكي؟

كيفية اختيار اسم
كيفية اختيار اسم المولود الجديد طبقًا لصفات برجه الفلكي

علم الفلك والأبراج أمر لا يستهان به، فهو يوضح بنسبة كبيرة السمات الشخصية وصفات صاحب البرج، لذا يجب عند تسميه المواليد الانتباه إلي انتقاء اسم يتناسب مع شخصية برجه، فلكل اسم معنى، ولكل برج صفات، يجب توافقها مع بعض.

 

مواليد برج الحمل


يتميزون بالثبات والرزانة والحكمة البالغة في تفكيرهم ولهذا يمكن أن تجعلي أسم طفلتك هي "رزان" دليل على الرزانة والهدوء في تفكير العقل، وإذا كان طفلك ذكر يمكن أن تسمي طفلك"هادي".


مواليد برج الثور


يسعى مواليد هذا البرج للوصول إلى أعلى المناصب وتحقيق أكبر الانجازات الممكنة والنجاح في الحياة العملية، ولذلك يمكن أن تختار أسم "أميرة" لطفلتك، واسم "خالد" لطفلك إذا كان ذكر وهذان الاسمان دليل على علو المكانة في المجتمع.


مواليد برج الجوزاء


يتميز أصحاب هذا البرج التقلب المزاجي وهو من الأشخاص الاجتماعية ولذلك يمكن تسمية طفلتك إذا كانت أنثى"مرح" وتعني البهجة والسرور وإدخال السعادة على قلوب من حولها، وإذا كان طفلك ذكر يمكن أن تسميه "باسم" وهذا الأسم يعني الابتسامة والفرحة الدائمة.


مواليد برج السرطان


يعرف أصحاب هذا البرج بالتضحية من أجل من حوله وأيضا يتميز بشخصيته اللطيفة الودودة، ولذلك يمكن تسمية طفلتك "ندي" وإذا كان طفلك ذكرا يمكن أن تسميه "كريم".

 

مواليد برج الأسد


يتميز أصحاب هذا البرج بالذوق الرفيع والهدوء والأسلوب الراقي، فيمكن تسمية طفلتك "نور" وإذا كان طفلك ذكرا يمكن أن تسميه "هيثم" وهذا الأسم خاص بأسماء برج الاسد.


مواليد برج العذراء


يتسم أصحاب هذا البرج بالاجتهاد والتواضع والخجل، فيمكن أن تمسي طفلتك "حليمة"، وطفلك "عادل".

 

مواليد برج الميزان


من أهم مميزات هذا البرج هي القلب الحنون، والأناقة في الملابس، والأسلوب المميز في التعامل مع الآخرين، ولهذا يمكن تسمية طفلك "سامر"، وطفلتك "جميلة".

 

مواليد برج العقرب


مواليد هذا البرج يتميزون بالعزيمة القوية والشخصية الساحرة، فيمكن أن تختار اسم طفلك "آسر" فهو يآسر العيون والقلوب، واسم طفلتك "لؤلؤة".

مواليد برج القوس


يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية المرحة، وقوة الذكاء الخاص بهم، فيمكن تمسية طفلتك "حلا" واسم طفلك "رامي".

مواليد برج الجدي


من أهم مميزات برج الجدي هي المرح، والشخصية القوية والطموحة بشكل كبير وتطمح في النجاح والتميز دائما، فيمكن تسمية طفلتك" خديجة" وطفلك "شادي".


مواليد برج الدلو


يتميز أصحاب هذا البرج بالأبداع والتميز والصدق والوفاء، فيمكن تسمية طفلتك "فريدة"، وطفلك "أنس".


مواليد برج الحوت


مميزات هذا البرج هي الخيال الواسع والطموح والعاطفة تتغلب على هذا البرج، فيمكن تسمية طفلتك "لميس"، وطفلك "أسامة".

عاجل