السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال يترقب أشعة ظهير أيسر الإسماعيلي

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الخميس 08/أبريل/2021 - 09:04 ص

يترقب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي التقرير النهائي الخاص بإصابة حسين السيد ظهير أيسر الفريق، عقب تعرضه للإصابة خلال مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري.

وخرج حسين السيد مصابا بعد تعرضه لآلام في الخلفية مما أجبر جلال على الدفع بمصطفى فارس بديلاً له نظرا لصعوبة استكماله للمباراة، وأكد الجهاز الطبي للفريق ان اللاعب سيخضع للأشعة اليوم الخميس قبل الإعلان عن التقرير النهائي لإصابته وتحديد كيفية ومدة علاجه.

ويتخوف إيهاب جلال من إصابة حسين السيد كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق، بعد ظهوره بمستوى متميز وإشادة الجميع بالمستوى الفني الذي يقدمه مع الإسماعيلي، عقب انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادماً من طلائع الجيش.

ويعكف مسؤولو الإسماعيلي على الوصول لاتفاق مع مسؤولو طلائع الجيش للحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق بشكل نهائي، بعد المستوى اللافت الذي ظهر به بقميص الدراويش.

وفي نفس السياق، طلب إيهاب جلال من الجهاز الطبي للإسماعيلي تجهيز تقرير مفصل عن حالة الإصابات داخل الفريق، والمدة المحددة لعلاجها، حيث يطمح المدير الفني للدراويش في اكتمال جاهزية جميع المصابين قبل مواجهة الفريق القادمة بالدوري، حيث يستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي في الأول من مايو المقبل على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته الجماعية السبت المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الأساسيين بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن يتم الاتفاق على بعض الوديات للفريق الأول خلال الفترة المقبلة حيث يفكر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في الوصول لأعلى درجات الجاهزية البدنية والنفسية للاعبي الفريق قبل مواجهة الإنتاج الحربي، أملا في مواصلة العروض الجيدة والنتائج الإيجابية في مشوار الفريق للخروج من دوامة المراكز المتأخرة بالدوري، حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة.

تابع مواقعنا