الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ 1249 حكمًا قضائيًا وضبط 520 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة بسوهاج

اللواء حسن محمود
محافظات
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
الخميس 08/أبريل/2021 - 09:32 ص

نفذت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء حسن محمود مدير الأمن ورئاسة اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، حملة أمنية مكبرة فى إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة وتأكيداً علي قدرة الأجهزة الأمنية علي فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

استهدفت الحملة حائزى المواد المخدرة وتجار الأسلحة النارية غير المرخصة أشترك فيها ضباط إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين ووحدات مباحث المراكز والأقسام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

أسفرت الحملة عن ضبط عدد من حائزي الأسلحة النارية وتجار المواد المخدرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائيه ومخالفات مرورية ومضوبطات تموينية متنوعه .

في مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة تم ضبط 27 قطعة سلاح ناري مختلفة الصنع، ما بين بنادق أليه وخرطوش وعدد من الفرود الروسي والخرطوش محلي الصنع، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات وجري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 1249 حكم  و في مجال ضبط مخالفات المرورية  بإجمالى 520 مخالفة مرورية وفي مجال التموين تم ضبط 52 قضية تموينية وجاري الإستمرار في القيام بحملات مماثلة.

حُررت المحاضر اللازمة وجرى عرضهم على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا