الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم يستقبل وزير القوى العاملة بديوان عام المحافظة ضمن مبادرة "حياة كريمة"

وزير القوى العاملة
محافظات
وزير القوى العاملة يصل الفيوم
الخميس 08/أبريل/2021 - 10:32 ص

وصل محمد سعفان، وزير القوى العاملة، منذ قليل، إلى محافظة الفيوم لبدء جولاته الميدانية للمحافظات، وكان في استقباله الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ونائبه الدكتور محمد عماد.

يزور سعفان محافظة الفيوم، في إطار متابعة مبادرة “حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجا، والعمالة غير المنتظمة لشمولهم ضمن منظومة متكاملة لرعايتهم اجتماعيا وصحيا وتأمينيا، ليحيوا حياة كريمة تليق بهم وتحقق طموحاتهم وأحلامهم.

FB_IMG_1617869245102
FB_IMG_1617869245102


وقد استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وزير القوى العاملة، في بداية جولته بالمحافظة، حيث من المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ  بتسليم وثائق التأمين التكافلي للعمالة غير المنتظمة بالمحافظة، وفاءً لما وعد به  الوزير في هذا الخصوص، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، وعلي أبو الحسن، مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

FB_IMG_1617869242988
FB_IMG_1617869242988


ومن المقرر أن يقوم الوزير خلال الزيارة  بتسليم  بوالص  التأمين علي الحياة للعمالة غير المنتظمة والمسجلة بقاعدة بيانات المديرية القوى العاملة، وذلك  ضد الحوادث الشخصية حيث تغطي الوثيقة الوفاة والعجز الكلي أو الجزئي المستديم بما في ذلك نفقات العلاج الطبي.


كما يلتقي الوزير والمحافظ العمالة المصرية العائدة الراغبين في إقامة مشروعات صغيرة لهم، وتسليم عداداً من عقود العمل لذوي الهمم والعزيمة، فضلا عن تسليم شهادات إتمام دورات التدريب المهني  للمتدربين علي مهن التفصيل والخياطة والكهرباء بالوحدة المتنقلة التابعة لوزارة القوي العاملة.

تابع مواقعنا