رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد التمثيل بجثتها.. مباحث الإسماعيلية تلقي القبض على قاتل طليقته

القاهرة 24

ألقت وحدة مباحث قسم ثان الإسماعيلية، برئاسة المقدم مروان الطحاوي القبض على المتهم بقتل "طليقته" والتمثيل بجثتها بعد هربه.


وكان قد تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد نجاح ضباط البحث الجنائي في ضبط المتهم ويدعي أحمد.ا.ع 38 سنة عاطل ومقيم بمنطقة هدى شعراوي.


وكشفت مصادر أن المتهم عقب ارتكابه للواقعة حاول الهرب خارج مدينة الإسماعيلية، وبدأ في التردد على مناطق العاشر من رمضان والعبور ومنطقة السلام بالقاهرة.


ونجح ضباط البحث الجنائي في تحديد مكان المتهم ورصد تحركاته، فيما ألقت مأمورية مكبرة القبض عليه بعد مرور حوالي 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

ويناقش ضباط البحث الجنائي المتهم لمعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة، والتمثيل بجثتها عقب ارتكابه للواقعة ومحاولته الهرب.


وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان بلاغ يفيد العثور علي جثة سيدة داخل شقة بمساكن الإيواء بمنطقة هدى شعراوي وبانتقال ضباط البحث الجنائى لمكان الواقعة وتبين أن السيدة تدعى كفاية.د.س مواليد 1976 وبها إصابات مختلفة.


وكشفت المصادر أن جثة المجني عليها ظهر عليها آثار الضرب والتعذيب وبفحص الجثمان تبين وجود فقأ في العين وقطع في اللسان وجروح مختلفة في أنحاء الجسم.


وبحسب المصادر فان المتهم سبق اتهامه في 9 قضايا مابين سرقة وسلاح أبيض وحيازة مخدرات فيما سبق اتهام المجني عليها في 5 قضايا سرقة مسكن.

عاجل