رئيس التحرير
محمود المملوك

"يا بختي بيك".. محمد سامي يوجه رسالة شكر لمدير التصوير نزار شاكر

محمد سامي ونزار شاكر
محمد سامي ونزار شاكر

شارك المخرج محمد سامي، جمهوره بصورة له من كواليس تصوير مسلسل “نسل الأغراب”، حرص من خلالها على توجيه الشكر لمدير تصوير المسلسل نزار شاكر، شاكرًا له على دوره ومجهوده ودعمه المستمر دائمًا خلال التصوير.

ونشر سامي، الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "نزار شاكر في ظهري في الصورة دي، دايمًا طول المسلسل كان أول واحد في ظهري".

محمد سامي يشكر مدير تصوير مسلسل “نسل الأغراب”

وتابع: "يا بختي بيك يا نزار بجد ، بطل رئيسي في المسلسل ، أخويا مدير التصوير العظيم"، معربًا عن حبه الشديد وتقديره له ولمجهوده في العمل. 

وسبق أعلن المخرج محمد سامي انتهاء تصوير مسلسله الجديد  "نسل الأغراب"، بطولة الفنان أمير كراراة وأحمد السقا، الذي من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

قصة مسلسل “نسل الأغراب”

وعلم "القاهرة 24" في وقت سابق قصة "نسل الأغراب"، حيث إن الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة سيلعبان دور الإخوة ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب والآخر غفران الغريب، ويعملان معًا ولكن الشك يدخل في عقل كرارة، ويعتقد أن زوجته التي تجسد شخصيتها مي عمر على علاقة بأخيه.

و"نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي".

عاجل