رئيس التحرير
محمود المملوك

الحماية المدنية تدفع بسياراتها لإخماد حريق بمخزن تابع لمديرية الصحة في المنوفية

حريق بمخزن تابع لصحة
حريق بمخزن تابع لصحة المنوفية

دفعت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن المنوفية، بسياراتها لإخماد حريق نشب في مخزن تابع لمديرية الصحة في المنوفية، بقرية فيشا الصغرى التابعة لإدارة الباجور الصحية.
 

نشوب حريق بمخزن كهنة تابع لمديرية الصحة بالمنوفية

 

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالمنوفية، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، نشوب حريق بمخزن الرواقد والكهنة خاص بالإدارة الصحية في الباجور، بقرية فيشا الصغرى، التابعة لمركز الباجور، وتم التنسيق مع مديرية الأمن لدفع بسيارات لسرعة إخماد الحريق.
 

الحماية المدنية تدفع بسياراتها للسيطرة على حريق مخزن تابع لصحة 

 

وتلقي اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بنشوب حريق  في محزن الكهنة والرواقد تابع لإدارة الباجور الصحية وتم الدفع بقوات الحماية المدنية لمحاولة السيطرة علي الحريق، ولا تزال أعمال السيطرة على الحريق جارية. 

 

وأخلت صحة المنوفية وحدة صحية جراء انهيار أجزاء من وحدة صحية في بركة السبع، وأعلنت المحليات مع صحة المنوفية، إخلاء الوحدة الصحية بقرية هورين، عقب سقوط أجزاء من المبنى، ونقل الخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية إلى أماكن أخرى.
 

محليات المنوفية تصدر قرارا بإخلاء مبنى الوحدة الصحية بهورين

وأصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، برئاسة الدكتور ياسر الجندي رئيس المدينة، قرارًا بإخلاء مبنى وحده صحة الأسره بهورين، ونقل الخدمات الأساسية بها إلى شقه مجاوره وهي الخدمات الوقائية "تطعيمات-خدمات مكتب الصحه-مواليد ووفيات" وعياده طب الأسرة.

إخلاء وحدة صحية في المنوفية بعد سقوط أجزاء من المبنى 

ونسق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع مع الدكتور الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الشئون الصحية، بتوزيع باقي القوي البشريه علي الوحدات وفقا لرؤيه الأقسام الفنيه بالإدارة، نظرًا لتساقط أجزاء من المبنى وما يمثله من خطورة داهمة على العاملين والمترددين على الوحدة، وذلك بعد موافقة مديرية الشئون الصحية بالمنوفية.
 

وكيل صحة المنوفية: نستقبل من 300 إلى 400 شخص يوميًا لتلقي لقاح كورونا

وكان الدكتور فيصل جودة وكيل صحة المنوفية، قد أكد خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، على أن ما يقارب 2500 شخص تلقوا اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد في الأربع مراكز المخصصة للتطعيم، بما فيهم الطواقم الطبية وفئات كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، مشيرًا إلى أن المراكز تستقبل من 300 إلى 400 حالة يوميًا في ظل إجراءات احترازية مشددة.

عاجل