الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس ربة منزل 15 يوما في اتهامها بقتل سائق بالهرم

محاكمة
حوادث
محاكمة
الخميس 08/أبريل/2021 - 12:50 م

قرر قاضي معارضات حبس  ربة منزل 15 يوما، على ذمة التحقيقات التى تجرى معها حول اتهامها بقتل سائق داخل شقته في الهرم، بسبب خلافات مالية بينهما.

 
تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من مستشفى الهرم بوفاة شاب قتل علي يد ربة منزل وكانت المتهمة ذهبت إلى منزل المجني عليه خلال مناقشة بينهما اعتدت عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية، وحرر المحضر بالوقعة وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق منفصل، قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار محمد علي مصطفى الفقى، اليوم الخميس، بمعاقبة تاجر بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بهتك عرض طفلتين داخل محله.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة عابدين، بلاغًا من والد طفلة أفاد فيه بتعرض ابنته لهتك عرض على يد تاجر داخل محله، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات وأقوال الطفلة، أن المتهم يمتلك محلًا فى منطقة عابدين، فاستدرج طفلة إلى داخل محله بحجة بيع "حلوى" لها وتحسس مناطق حساسة من جسدها.

كما شهدت طفلة أخرى ضد المتهم، وهى ابنة شقيق والد المجنى عليها الأولى، وقالت إن نفس المتهم استدرجها إلى داخل محله وهتك عرضها، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات التى قضت عليه بالسجن المشدد 10 سنوات.

 

تابع مواقعنا