رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية: إحالة مسئولين بمنوف إلى النيابة العامة في واقعة تلاعب وتزوير

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

قرر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، إحالة واقعة تزوير في مستندات رسمية إلى النيابة العامة، لإعمال شئونها والتي تتمثل في التلاعب والعبث في حدود الرسم الهندسي لرخصة بناء مستخرجة لأحد المواطنين بالوحدة المحلية بطملاي التابعة لمركز ومدينة منوف.

 

إحالة واقعة تزوير إلى النيابة العامة 


وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال بيان أن واقعة التزوير ترتب عليها التعدي على خط التنظيم للشارع العام، جاء ذلك بناءَ علي مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بالديوان العام، حيث تبين من خلال التحقيقات وجود شبهة تزوير في مستندات رسمية من موظفين عموميين بهدف إظهار واقعة وبيانات غير صحيحة بمستند رسمي في شكل واقعة صحيحة.

وأوضحت التحقيقات التواطؤ الذي قام به بعض المسئولين مع الصادر لصالحه الترخيص لإكسابه حق غير شرعي، ما ترتب عليه تمكين المواطن الصادر لصالحه الترخيص التعدي علي خط التنظيم للشارع وإقامة مبنى خرساني دور أرضي وأول وثاني علوي بدون سقف  أدى إلى غلق نصف الشارع نتيجة العبث بالترخيص والتعدي علي حق الدولة.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية استمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدي بكل حزم وقوة لهذه المخالفات ومرتكبيها وكل من قصر في أداء واجبه الوظيفي ومشددًا على محاسبة المقصرين.

ونفذت محليات المنوفية متمثلة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، حملة إزالة للحواجز الخرسانية، المتواجدة أمام مركز شرطة الباجور، وذلك لتوسعة الطريق، بعد وضعها عقب ثورة يناير.
محافظ المنوفية يكلف الوحدة المحلية بالباجور بإزالة الحواجز الخرسانية أمام مركز الشرطة. 

وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، محليات المنوفية، متمثلة في السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بإزالة الحواجز الخرسانية أمام مركز شرطة الباجور، لتوسعة الطريق، أمام حركة سير السيارات، وذلك بالتزامن مع رصف الطريق من القناطر وصولًا لشبين الكوم، كمحور بديل لطريق الزراعي.

نائب رئيس مدينة الباجور يشرف على إزالة الحواجز الخرسانية من أمام مركز الشرطة
 

وتابع وليد سالم نائب رئيس مركز ومدينة الباجور لشئون المدينة، رفع النيوجرسي من أمام مركز الشرطة لتوسعة الطريق ولتسيير حركة المرور للمواطنين، والسيارات بتواجد بتواجد توفيق والي سكرتير عام المركز، أعمال التوسعات أمام مركز الشرطة.

محليات المنوفية: إزالة اشغالات طريق الباجور القناطر الخيرية 
 

شنت محليات المنوفية، متمثلة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، التابعة لمحافظة المنوفية حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات على حرم طريق القناطر الخيرية الباجور، بتواجد رئيس الوحدة المحلية والجهات الأمنية وذلك عقب زيارة الفريق كامل الوزير وزير النقل.

رئيس مدينة الباجور يقود حملة لإزالة التعديات على طريق القناطر الباجور 
 

ونظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، برئاسة السيد حسن عبد العال، حملة مكبرة بتواجد نواب رئيس المركز نهى الجمال وليد سالم، محمد عزت، لمتابعة استكمال الإزالات التى تتم على أرض الواقع بوحدة بى العرب، والتي أعقبت زيارة الفريق كامل الوزير، التي أبدى خلالها استيائه من كمية التعديات على الطريق.

أبو ليمون يكلف محليات المنوفية بحملة إزالة لتعديات
 

وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، في تواجد الفريق كامل الوزير، بتنفيذ حملة إزالات مكبرة على الإشغالات والتعديات على طريق القناطر الخيرية الباجور في نطاق الوحدة المحلية، في أقرب توقيت.