الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف عرفة ينفي إخراجه فيلم محمد رمضان "أحمس"

محمد رمضان وشريف
فن
محمد رمضان وشريف عرفة
الخميس 08/أبريل/2021 - 01:38 م

نفت مصادر مقربة من المخرج شريف عرفة تعاونه مع محمد رمضان لإخراج فيلم عن الملك أحمس، بعدما ترددت شائعات حول ذلك الأمر في بعض المواقع الإلكترونية.

وقالت المصادر، لـ"القاهرة 24"، إن شريف عرفة مشغول بـ4 أفلام سينمائية، وأنه لا يعرف شيئا عن ذلك الفيلم المزمع تصويره.

فيما قال المخرج عمرو سلامة إن شريف عرفة طلب منه أن ينشر تكذيبا لهذه الشائعات، وكتب سلامة عبر حسابه بموقع فيس بوك: “أستاذ شريف عرفه لأنه لا يملك حسابات إلكترونية، بعتلي رسالة إني أنشر تكذيب للخبر السخيف الذي يقول أنه سيخرج فيلم أحمس، وأنه لا يعلم شيء عن الموضوع، وليس هو من يستفيد من ابتلاء زملائه”، على حسب قوله.

شريف عرفة ينفي اخراجه لفيلم أحمس

 

شريف عرفة ينتهي من فيلم "الإنس والنمس"

وكان المخرج شريف عرفة انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

ومن المقرر عرض فيلم “الإنس والنمس”، في موسم عيد الفطر المقبل.

المخرج شريف عرفة

قصة تجسيد محمد رمضان لـ"أحمس"

بدأت القصة عندما قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، خلال استضافته فى أحد لقاءات، إن محمد رمضان هو الأنسب لتجسيد شخصية الملك أحمس فى عمل فني، بدلًا من الفنان عمرو يوسف الذي يمتلك ملامح غربية.

 

 

وعلق رمضان،على اختيار دكتور زاهي حواس له، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، موجهًا الشكر له قائلًا: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار الأسبق زاهي حواس”.

ثم أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا، بعدما أعلن اعتزامه تقديم فيلم عن ملك “أحمس”، من المقرر عرضه عام 2023، ما جعل البعض يشن هجومًا على تلك الأمر من قِبل رواد السوشيال ميديا، وذلك تزامنًا مع وقف عرض مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف، الذي كان مقررًا عرضه فى رمضان 2021.

"أنت كياد".. هجوم حاد على محمد رمضان بعد إعلان تجسيده الملك أحمس

تابع مواقعنا