الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم إعلان توقف الإنتاج.. تسريب جديد لأحدث هواتف إل جي ذات الشاشة الملفوفة

هاتف إل جي
اقتصاد
هاتف إل جي
الخميس 08/أبريل/2021 - 02:20 م

ظهرت في بعض مواقع الإنترنت تسريبات جديدة كشفت عن بعض جوانب تصميم هاتف إل جي المزود بشاشة قابلة للتغيير.

مصدر الصور المسربة كان SafetyKorea حيث جرى تسجيل الهاتف في مارس الفائت تحت رمز LM-R910N .

وقال الخبراء التابعون لـDigitаl Chat Station إن قطر شاشة الهاتف وهي ملفوفة في الوضع الصغير يبلغ 6.8 بوصة تقريبا.

أما عندما تتوسع فيصبح قطرها 7.4 إنش تقريبا، وكان من المخطط أن يطلق الهاتف بمعالج Snаpdragon 888 المتطور القادر على التعامل مع شبكات الجيل الخامس.

وكانت إل جي قد كشفت عن تصميم هاتف Rollable خلال فعاليات مؤتمر CES 2021.

وأشارت إلى أنه سيكون أول هواتفها التي ستطلق بشاشة قابلة للف، لكن مع بداية أبريل الجاري عادت الشركة لتعلن أنها ستخرج من سوق الهواتف الذكية.

وأوضحت في تقرير لها أن وحدة الاتصالات المتنقلة (MC) الخاصة بها، لن تنتج وتبيع الهواتف بعد الآن، لافتة إلى "الركود الطويل والمنافسة الشرسة في هذه الصناعة".

وحاولت إلى جي أن تحافظ على حصتها في سوق الهواتف الذكية عبر العديد من الأجهزة التي أطلقتها العام الماضي، والتي منها هاتف مجهز بشاشة دوارة.

لكن الإحصائيات تشير إلى أن مبيعاتها من الهواتف العام الفائت سجلت انخفاضا بنسبة 13% مقارنة بالعام الذي سبقة.

وبشكل عام كانت مبيعاتها لهذه الأجهزة قد انخفضت بمعدل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

وفي سياق آخر قالت شركة إل جي، اليوم الخميس، إنها تقدم ما يصل إلى ثلاثة إصدارات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد لهواتفها الذكية، لتهدئة مخاوف المستهلكين التي نشأت عن إغلاق الشركة لوحدة أعمال الهاتف المحمول الخاصة بها.

وكانت الشركة قد وفرت سابقًا جيلين من تحديثات نظام التشغيل للهواتف الذكية المتميزة وواحد للنماذج ذات الميزانية المنخفضة، لكن تم تمديد ذلك منذ ذلك الحين إلى ثلاثة واثنين على التوالي.

البنك المركزي يعلن مواعيد العمل بالبنوك خلال شهر رمضان

ويتم تطبيق فترة تحديث نظام التشغيل الممتدة على الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ عام 2019، التي تشمل مجموعات الهواتف الذكية المتميزة، بالإضافة إلى العلامات التجارية ذات الميزانية المحدودة.

ويشمل ذلك سلسلة G (G8X و G8S) وسلسلة V (V60 و V50) و LG Velvet و LG Wing، إلى جانب سلسلة Stylo 6 و K (K92 5G و K62 و K62 و K42 و K22).

وقالت الشركة إن الهواتف الذكية المتميزة، LG Velvet و LG Wing، التي تم إطلاقها في عام 2020، تحصل على تحديثات نظام التشغيل حتى عام 2023.

تابع مواقعنا