الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف قهر باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ؟

مبابي لاعب باريس
رياضة
مبابي لاعب باريس سان جيرمان
الخميس 08/أبريل/2021 - 03:01 م

شهدت أمسية يوم الأربعاء، اليوم الماضي، مباراة هامة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني في منافسات بطولة دوري الأبطال.

وأقيمت المباراة أمس ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

باريس سان جيرمان يسحق البايرن

وأحرز ثلاثية النادي الفرنسي كل من ، كيليان مبابي هدفين وماركينيوس هدف، وجاء هدف اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، هو هدف حسم الفوز للفريق الفرنسي.

فيما أحرز كل من تشوبو موتينج وتوماس مولر ثنائية بايرن ميونخ خلال مواجهة أمس أمام باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا: "المصائب لا تأتي فرادى".. غياب زوله عن إياب بايرن ميونخ وباريس وشكوك حول جوريتسكا

وبهذة النتيجة، التي كانت على ملعب أليانز أرينا، عقر دار نادي بايرن ميونخ الألماني، يحتاج البافاري تحقيق الفوز في مباراة العودة خارج أرضه من أجل أن يتمكن من الصعود لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

خيبة أمل في النادي البافاري

وتعتبر هزيمة الأمس، هي خيبة أمل كبيرة لحامل اللقب بايرن ميونخ، حيث كان يهدف الفريق الألماني للفوز في خارج الديار وداخلها من أجل إثبات أحقية إحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي.

يذكر أن النسخة الماضية من البطولة، حصل عليها نادي بايرن ميونيخ بعد تفوقه على نفس الغريم، باريس سان جيرمان، بهدف نظيف دون رد، عن طريق اللاعب كينجسلي كومان.

ثأر لنهائي النسخة الماضية

وكانت هذه الهزيمة بالنسبة إلى فريق باريس سان جيرمان، بمثابة صفعة كبيرة على وجه لاعبيه والجهاز الفني ومجلس إدارة الفريق، حيث كان الوصول لمباراة النهائي إنجاز كبير يريدون ختمه بالتتويج باللقب الأغلى والأهم في العالم، دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: من أجل عيون مبابي.. ريال مدريد يطيح بهازارد في صفقة تبادلية

ونجح باريس سان جيرمان أمس، بقيادة المدير الفني ماوريسيو بوتشتينيو، أن يتخطى نظيره بايرن ميونيخ، في مباراة ملحمية، ليضع قدمًا في دور نصف نهائي من دوري الأبطال.

ويعتبر اللاعب كيليان مبابي، صاحب الـ22 عامًا، هو هداف نادي باريس سان جيرمان الحالي برصيد 28 هدفًا في جميع البطولات، أيضًا هداف الفريق في دوري الأبطال برصيد 8 أهداف.

ويستعد باريس سان جيرمان، لمواجهة العودة أمام نظيره الألماني بايرن ميونيخ، في مباراة مقرر لها يوم 13 أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد حديقة الأمراء.

تابع مواقعنا