الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الخصوص تستعلم عن عضوية طبيب بالنقابة بعد اتهامه بالإهمال

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الخميس 08/أبريل/2021 - 02:48 م

أمرت نيابة الخصوص بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بطلب التحريات عن طبيب بمستشفى خاص بالخصوص، وهل هو مقيد بالنقابة من عدمه، بعد أن كشفت التحقيقات عدم حمله لكارنيه النقابة، واتهامه بالإهمال الطبي والتزوير في كونه طبيبا مزيفا، حيث قررت النيابة حجزه لحين ورود التحريات.

وكانت أجهزت الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا من "و م" 35 سنة وشقيقه "م م" 37 سنة يتهمان فيه "ش م" طبيب بمستشفى الحياة الخاصة بالخصوص، بالإهمال الطبي والتسبب في مضاعفات صحية لوالدتهما المحجوزه بذات المستشفى، حيث قام الطبيب بإجراء عمليتين جراحيتين لها لاستئصال ورم بالمعدة، ونقلها على إثر تدهور حالتها لمستشفى عين شمس التخصصي وحجزها. 

وأخطر اللواء حاتم حداد، مدير مدباحث القليوبية، وباستدعاء الطبيب المذكور تبين أنه لا يحمل كارنيه نقابه الأطباء، وأقر بأن المضاعفات التي حدثت وارد حدوثها في حالة المريضة وأنه لم يرتكب أي إهمال طبي. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة ظروفها وملابساتها، والاستعلام من نقابة الأطباء عن شهاداته العلمية، بعد اتهامه بتزوير شهادة بكالوريوس الطب والماجستير والدكتوراه الخاص به، ليتمكن من ممارسة الطب، وجارٍ الاستعلام وفحص الواقعة عن طريق نقابة الأطباء.

تابع مواقعنا