الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد بدء التقديم للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة في قنا

محافظ قنا
محافظات
محافظ قنا
الخميس 08/أبريل/2021 - 04:04 م

أعلن اللواء اشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الخميس،  فتح باب التقديم للدفعة الرابعة من "البرنامج الرئاسي لتاهيل التنفيذيين للقيادة EPLP" الذي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب خلال الفترة  من "11 ابريل إلي 15 مايو 2021" بهدف تأهيل التنفيذيين للقيادة ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأضاف الداودي أن البرنامج يوفر للمشاركين المعرفة والأدوات والمهارات ذات الصلة لتعريفهم بجميع جوانب الإدارة العامة، موضحا أنه من يرغب من العاملين في الجهاز الإداري بالتقدم عليه زيارة الموقع الإلكتروني للأكاديمية www.nta.eg للإطلاع على كافة الشروط الخاصة بكيفية التسجيل.


وأشار إلى أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة هو أحد اهم منتجات الأكاديمية والذي تم إعداده وتصميميه لكي يكون قاطرة التقدم ونبراس أمل ومصنع قيادات المستقبل.
يأتي ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحرص الحكومة على تأهيل كافة القيادات والكوادر بمختلف الفئات من جميع موظفي الدولة بصورة أكثر فاعلية واحترافية، من خلال الفهم المتكامل لملفات الدولة المصرية، وكيفية مواجهة الأزمات والمشكلات والتعامل معها ليصبح لديهم دور فعال في مسيرة التنمية.

تابع مواقعنا