رئيس التحرير
محمود المملوك

العثور على جثة مسنة في حالة تعفن داخل منزلها بالمحلة.. والتحريات: متوفاة منذ أسبوع

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، على جثة مسنة في العقد السابع من العمر، داخل شقتها بدائرة قسم أول المحلة، في حالة تعفن، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة لمستشفى المحلة العام، ووضعها داخل المشرحة على ذمة النيابة العامة. 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بظهور روائح كريهة من شقة جارتهم وتدعى "جمالات. ا" مسنة، بدائرة قسم أول المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة متوفاة وفي حالة تعفن داخل غرفتها، وبسؤال جيران المتوفاة أفادوا بأنهم لم يشاهدوها منذ 5 أيام.

وكشفت التحريات أن السيدة في العقد السابع من عمرها، تقيم بمفردها داخل غرفتي شقتها، واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقلها لمستشفى المحلة لفحصها، وتحديد إن كانت الوفاة طبيعية أو بفعل فاعل، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في المقابل شهدت منطقة شركة الزيوت والصابون، طريق "كفرالزيات - طنطا " بنطاق محافظة الغربية، منذ قليل، واقعة تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك"، بسبب السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتوقف حركة المرور بالطريق. 

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بحدوث حادث تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك" بدائرة مركز شرطة كفرالزيات.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، لمتابعة سير الحادث، وتبين من التحريات أن سائق السيارة النقل اصطدم بالدراجة النارية حال سير الأول فى الاتجاه المعاكس دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وعلى الفور انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور بالطريق وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف الحادث.

وفى وقت سابق أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وجرى نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي.