الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين: إقامة 27 معرضًا و161 شادرًا للسلع الأساسية المخفضة للمواطنين (صور)

وزير التموين وافتتاح
محافظات
وزير التموين وافتتاح معارض أهلا رمضان بالقليوبية
الخميس 08/أبريل/2021 - 06:53 م

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظة القليوبية، اليوم الخميس، معرض “أهلا رمضان” بمحافظة القليوبية بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة.

ومعرض أهلا رمضان في محافظة القليوبية على مساحة تصل إلى 800 متر مربع، ويضم السلع الغذائية والاستهلاكية وياميش رمضان بأسعار مخفضة عن الأسواق المحلية والتي تتراوح من 15 الي 30٪ .

وآكد المصيلحي على توافر كافة السلع الاساسية باإضافة إلى تحديد 14 سلعة أساسية من خلال 27 معرضًا رئيسيًّا و161 شادرًا، إضافة إلى كافة المنافذ التابعة لشركات الأهرام والنيل والإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة.

 

وأشار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إلى أن المعارض يتم فيها توفير جميع متطلبات المستهلكين من خلال عرض لحوم وسلع غذائية ورمضانية بأسعار المصنع من خلال عرض شركات التصنيع.

وقال عربي أحمد، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، إنه تم الإعداد لـ 12 معرضا “أهلا رمضان” على مستوى المحافظة، بواقع معرض بكل مدينة ومعرضين في بنها وشبرا الخيمة بحي شرق وغرب، لعرض السلع بأسعار مخفضة من 10 حتى 15%.

وأشار إلى أنه جار تكثيف الحملات للمرور على المحلات للتأكد من صلاحية السلع الرمضانية في الأسواق والمحلات، وبيان السلع منتهية الصلاحية المخزنة من العام الماضي.

تابع مواقعنا