الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يلتقي عددًا من طالبات المدينة الجامعية لبحث الشكاوى

جانب من اللقاء
محافظات
جانب من اللقاء
الخميس 08/أبريل/2021 - 07:06 م

التقى الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي لشئون أسيوط، عددًا من طالبات المدينة الجامعية بأسيوط، وذلك بحضور عبد الرحمن محمد عبدالرحمن، الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، والدكتورة إيمان مخلوف، المشرف العام على المدينة الجامعية للطالبات، والدكتورة عفاف عبد التواب مديرة المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط.

بدأ نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بتهنئة الطالبات بقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده على المصريين والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.  

يأتي ذلك اللقاء لبحث عدد من المشكلات وسبل التغلب عليها، والآراء الخاصة بالطالبات فى المدينة الجامعية فى هذا الصدد.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بعد سماع جميع شكاوى الطالبات، أن باب مكتبه مفتوح دائمًا لجميع طلاب وطالبات الفرع، مؤكدًا حرصه على الاستماع لجميع الآراء والتواصل المباشر والفعال مع الطلاب والطالبات بفرع الجامعة للوجه القبلي، قبل اتخاذ أى قرار.

كما شدد على ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وضرورة تنظيف وتعقيم جميع أدوات المطبخ بشكل مستمر.

وفي سياق سابق، حصلت كلية العلوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط، على اعتماد الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، لتكون أول  كلية بفرع الجامعة بأسيوط يتم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

وتقدم الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي لشئون أسيوط، بخالص التهاني والتبريكات، لإدارة كلية العلوم جامعة الأزهر بأسيوط، برئاسة الدكتور علاء جاد الكريم، عميد كلية العلوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط، والدكتور ناجح أبو الدهب، وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور أبو بكر عبد الهادي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين، بمناسبة حصول الكلية على اعتماد الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، لتكون أول  كلية بفرع الجامعة بأسيوط يتم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

وأعرب الدكتور علاء جاد الكريم، عميد كلية العلوم بأسيوط، عن سعادته بحصول الكلية على اعتماد هيئة ضمان التعليم، مشيرًا إلى أن تكاتف الجهود من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، وخدمة المجتمع سبب رئيسي في الحصول على الاعتماد.

وأكد عميد الكلية، أن هذا النجاح جاء نتيجة تضافر الجهود مع العمل بروح الفريق والتفاني والإخلاص حيث كلل الله تعب الجميع بالنجاح، مضيفًا أن هذه الخطوة مجرد بداية في طريق نجاحات الكلية التي ستستمر وتبنى على هذا الإنجاز.

ووجه عميد كلية العلوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط، الشكر للقائمين على الأزهر جامعا وجامعة تحت قيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الازهر للوجه القبلي بأسيوط، ونواب رئيس جامعة الأزهر، ومدير وحدة ضمان الجودة، وفريقه المتميز بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، ومدير الكلية والعاملين، والطلاب بالكلية، ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، ومديري الوحدات بالكلية.

تابع مواقعنا