رئيس التحرير
محمود المملوك

الاتحاد الإسباني يعلن حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن طاقم حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري  الإسباني، يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة من مساء يوم السبت الموافق 10 من شهر ابريل الجاري، على ملعب ستاد ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وقد أسفر اختيار الاتحاد الإسباني لـ حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، لإسناد المباراة إلى الحكم ماتيو لاهوز حكما للساحة في مباراة الكلاسيكو يوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة، ويعاونه ريوجان سوتو جرادو حكما لتقنية الفيديو "VAR" .

يذكر أن هذة المرة هي المرة السادسة تاريخيًا للحكم ماتيو لاهوز في قيادته للكلاسيكو بين ريال مديد وبرشلونة.

حيث كانت نتائج الكلاسيكو تحت قيادته 3 انتصارات لفريق ريال مدريد وانتصار وحيد لبرشلونة ومباراة انتهت بالتعادل.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

يذكر إنه تم تغيير  حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، من مونييرا مونتيرو إلى ماثيو لاهوز ، وفقا للتقارير الإسبانية الصادرة خلال الأيام القليلة الماضية.

وتعتبر هذة المباراة هي مباراة هامة في مشوار الفريقين للحصول على لعب الدوري الإسباني بعد التعثر الأخير الذي ضرب فريق أتليتكو مدريد بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني بعد الهزيمة من إشبيلية الجولة الماضية بهدف دون رد.

ويأمل الفريقين في الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الإقتراب أكثر من صدارة الدوري الإسباني، حيث يتبقى من المسابقة فيما يقرب من 18 جولة فقط.

ويحتل برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة من أصل خوض 29 لقاء ، له 68 هدف وعليه 24 بفارق أهداف 44 هدف.

بينما يلاحقه فريق ريال مدريد، بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، والذي يحتل المركز السادس برصيد 63 نقطة من أصل خوض 29 لقاء، حيث أحرز 51 هدف ومنيت مرماه بـ23 هدف بفارق أهداف 28 هدف.

ويأتي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة هدافي برشلونة برصيد 23 هدف، بينما يأتي اللاعب كريم بنزيما على رأس هدافي ريال مدريد برصيد 18 هدف.

أما عن المساعدة فقد ساهم ليونيل ميسي في إحرار 7 أهداف لفريق برشلونة، وعلى الجانب الآخر يأتي توني كروس لاعب ريال مدريد برصيد 7 مساهمات.