رئيس التحرير
محمود المملوك

باسم سمرة: "التمثيل أصبح واسطة.. وكل واحد يعمل شوية ضغط يبقى ممثل"

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة اعتراضه عن الواسطة بالوسط الفني، مشيرًا إلى أنه أصبح عدد كبير من الفنانين لا يمتلكون موهبة وعلى الرغم من ذلك يدخلون الوسط الفني.

وكتب باسم سمرة منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: "التمثيل أصبح واسطة.. وكل واحد يعمل شوية ضغط وجسمه حلو يبقى ممثل".

 

وسبق، أعلن الفنان باسم سمرة رغبته في التنازل عن جميع ممتلكاته إلى القوات المسلحة المصرية، وذلك تزامنًا مع أزمة سد النهضة التي تشهدها مصر وإثيوبيا.

وقال سمرة لـ"القاهرة 24": "عايز أتطوع في الجيش وهتنازل عن كل ممتلكاتي للقوات المسلحة المصرية.. لازم كلنا نكون إيد واحدة في الظروف اللي بنمر بيها.. تحيا مصر".

وتابع سمرة: "بلدي بحبها وروحي ودمي وكلي مع مصر بكل ما أملك مش هزار ولا شو، بتكلم جد، وعايز حد يتواصل معي من المسؤولين لتنفيذ الأمر".

ويخوض باسم سمرة السباق الرمضاني من خلال مسلسل “بنت السلطان"، والعمل من تأليف أيمن سلامة، الذي عكف على كتابته، بعد نهاية شهر رمضان الماضي، ومن إخراج أحمد شفيق، وبطولة عدد من النجوم بجانب روجينا وهم باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، ندى موسى، بيومي فؤاد، محمد مهران، محمود حافظ، نهى صالح، أوتاكا، حسن أبو الروس.

عاجل