رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس ريال مدريد السابق يتوقع نتيجة الكلاسيكو.. ويتحدث عن التعاقد مع مبابي وهالاند

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

تحدث رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق، عن توقعاته لمباراة الكلاسيكو المقبلة بين الملكي وبرشلونة في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة يوم السبت المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كالديرون في تصريحات صحفية منذ قليل: “أرى ريال مدريد جيد للغاية، في المباراة الأخيرة لعب بشكل استثنائي وأظهر أنه بدون لاعبين مهمين مثل هازارد وراموس قادر على الفوز على ليفربول”.

وتابع: “هناك احتمالات كبير للفوز بالكلاسيكو وعليهم الحذر من الأياب ضد ليفريول، واتوقع أننا سوف نفوز على برشلونة بثلاثية مقابل هدف”.

وأضاف: "لابورتا أو تأثير بيريز؟ لابورتا قام بأشياء مهمة للغاية عندما كان هناك. وفلورنتينو ، عند عودته ، حقق أربعة دوري أبطال أوروبا والفريق جيد للغاية. كلاهما قام بعمل جيد."

وواصل: "الترشح للانتخابات؟ إنه خيار لا أفكر فيه. أصبحت الحياة باهظة الثمن ومعقدة للغاية لدرجة أن هدفي هو الاستمتاع بها فقط."

وأكمل: "لو كنت الرئيس سأجدد له على الفور. إنه لاعب يجب أن يكون في ريال مدريد حتى الأعتزال. إنه يساهم بشكل رياضي وكقائد. إنه مهم في ريال مدريد."

واختتم: "هالاند أم مبابي؟ إنهما لاعبان رائعان. لكني لا أعرف ما إذا كان هذا هو أفضل وقت لإنفاق الكثير من المال. الاستثمار في الملعب وخسارة الدخل بسبب الوباء تجعل من الصعب للغاية التوقيع معهم الآن".