رئيس التحرير
محمود المملوك

الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "الاختيار2" (فيديو)

مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار2"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار 2" الإعلان التشويقي الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

ونشر المنتج تامر مرسي الإعلان التشويقي لمسلسل "الاختيار 2" عبر صفحته بـ"فيس بوك" وكتب تعليقًا عليه: “ملحمة الاختيار2 المنتظرة.. حكايات من ملفات حقيقية عشناها.. حق زمايلنا هيرجع من كل واحد فيهم.. العهد.. الوعد.. العقيدة”.

ويظهر في الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "الاختيار2" العديد من الفنانين المشاركين به ومنهم الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

 

قناة عرض مسلسل “الاختيار2”

 

وكانت أسرة مسلسل "الاختيار2" انتهت أمس الأربعاء من تصوير مشاهد العمل المقرر عرضه على قناة on في رمضان 2021.

ونشر المؤلف هاني سرحان عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي صورا من آخر يوم تصوير لمسلسل الاختيار2، رجال الظل"، وعلق " فركش الاختيار2"، وظهر في الصور هاني سرحان مع المخرج بيتر ميمي والأبطال كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمنتج الفني فتحي إسماعيل.

وكانت الفنانة بشرى أعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل، ة وكتبت عبر حسابها بانستجرام: سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الاستثنائي والمرتقب مع المجموعة العزيزة جدًا من الزملاء والنجوم، والمخرج بيتر ميمي".

وتابعت بشري:"وبشكر شركة سينرجي التي أتاحت لى هذه الفرصة العظيمة بتواجدي في هذا العمل الاجتماعي  والإنساني والوطني".

ويظهر في مسلسل “الاختيار2” العديد من ضيوف الشرف، ومنهم سهر الصايغ التي أعربت عن سعادتها بمشاركتها في المسلسل، مشيرةً إلى أنها تُقدر نوعية الأعمال الوطنية.

وقالت سهر لـ “القاهرة 24”، إنها ستشارك خلال أحداث المسلسل كضيفة شرف، مؤكدةً أنها تحب تلك النوعية من الأعمال خاصةً أنها سُتخلد في تاريخ الدراما المصرية لتوثيقها أحداث حقيقية مرت بها البلاد، رافضةً الإفصاح عن تفاصيل الدور ليكون مفاجأة للجمهور.

 

"بملابس الشرطة وكلب بوليسي".. أحدث ظهور لأحمد مكي بـ"لوك" شخصيته في "الاختيار 2"