رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على تطورات أحداث مسلسل "الطبيب المعجزة" الحلقة 57

أبطال مسلسل الطبيب
أبطال مسلسل الطبيب المعجزة

يتابع الجمهور المصري والعربي بشكل عام الدراما التركية بدرجة كبيرة، نظرًا للقصص التي تقدمها سواء كانت درامية أو تاريخية أو رومانسية، بجانب المناظر الطبيعية التي تظهر خلال الأحداث، وتلفت أنظار الجمهور إليها، ومن الأعمال التي تحظى بمتابعة عالية خلال تلك الفترة، هو مسلسل “الطبيب المعجزة”.

واستطاع المسلسل التركي "الطبيب المعجزة" أن يخلق قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وأصبحوا ينتظرون عرض الحلقات الجديدة، خاصةً بعد تشابه الأحداث والتحدث عن فيروس يشابه كورونا، فازدادت معدلات المشاهدة.

الطبيب المعجزة

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة 56، يوم الخميس من كل أسبوع، وتُنقل مترجمة للغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها "قصة عشق"، بعد عرضها على قناة "فوكس تي في" التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الطبيب المعجزة الحلقة 57 قصة عشق

وتدور أحداث العمل عن قصة حب تجمع شاب يدعى "وفا" مصاب بمرض التوحد، تخلت عنه عائلته ورمته في الشارع، ويتبناه طبيب مشهور ومدير مستشفى، ويعلمه كيفية إجراء العمليات الجراحية بعد أن لمس فيه براعة كبيرة في مجال الطب، إذ تميز بقدراته في علاج المرضى وتشخيص حالاتهم.

وتعرض الحلقات الجديدة، يوم الخميس من كل أسبوع، عبر شاشة قناة “فوكس تي في” التركية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، ويتم نقلها فور طرحها في تركيا باللغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها "قصة عشق، سيما لايت".

عاجل