رئيس التحرير
محمود المملوك

الحلقة الأخيرة من مسلسل "قارئة الفنجان" تفجر العديد من المفاجآت

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

عُرض على منصة "شاهد" الإلكترونية اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل الإثارة والتشويق “قارئة الفنجان”، الذي لعب بطولته الفنان أحمد فهمي، وتصدر به قائمة الأكثر مشاهدةً في مصر والدول العربية على المنصة، منذ عرض أولى عرض حلقاته.

الحلقة الأخيرة من مسلسل قارئة الفنجان 

وحملت الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت، التي أدهشت الجمهور، وحلت ألغاز المسلسل التي أثارت ولفتت الانتباه منذ عرض الحلقة الأولى، وعلى إثره تصدر المسلسل تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

"قارئة الفنجان" يجمع العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي، وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

تدور قصة المسلسل خلال 8 حلقات، عن مجموعة من الناس يتسبب أبلكيشن اسمه قارئة الفنجان في قلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال ابلكيشن لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن "قارئة الفنجان" هو ثاني أعمال ورشة الكتابة "مصنع الحكايات" بعد المسلسل السعودي "وصية بدر"، وأسس الورشة المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.


 

عاجل