رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تصاعد الأحداث.. تعرف على تطورات مسلسل "اللهيب" الحلقة 22

أبطال مسلسل اللهيب
أبطال مسلسل اللهيب

شهد المسلسل التركي “اللهيب” نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته حتى الآن، وخاصةً بعد تطور الأحداث بين الأبطال منذ الحلقة 14، واستطاع خوض المنافسة بشراسة مع باقي المسلسلات المعروضة في الموسم الحالي، منها “رامو، أنت أطرق بابي، زهرة الثالوث، ابنة السفير، السد العالي، الطبيب المعجزة”.

ويتابع الجمهور المصري والعربي بشكل عام الدراما التركية بدرجة كبيرة، نظرًا للقصص التي تقدمها سواء كانت درامية أو تاريخية أو رومانسية، بجانب المناظر الطبيعية التي تظهر خلال الأحداث، وتلفت أنظار الجمهور إليها، ومن الأعمال التي تحظى بمتابعة عالية خلال تلك الفترة، هو مسلسل اللهيب لاختلاف قصته وأحداثه.

اللهيب

وينتظر الجمهور العربي مشاهدة الحلقة 22 من المسلسل، مترجمةً للغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها “سيما لايت وقصة عشق"، بعد عرضها على قناة “show tv” التركية، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل اللهيب الحلقة 22

يتناول المسلسل العديد من الموضوعات المختلفة والاختلافات الطبقية في المجتمع ومكانة المرأة وأهميتها في المجتمع وتدور قصة المسلسل حول 3 من الشخصيات النسائية الخيالية، وتم اقتباس قصة المسلسل من مسلسل فرنسي يحمل اسم “La base de la Charite”.