رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 6 في مشاجرة بالعصي والشوم بسوهاج

بسبب الخلافات على منزل.. إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بالعصي في سوهاج

مستشفي طهطا العام
مستشفي طهطا العام

شهدت قرية الخزندرية التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، صباح اليوم الجمعه وقوع مشاجرة بالعصي والشوم بين طرفين بسبب خلافات على ملكية منزل بالميراث، أصيب على أثرها 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جرى نقل المصابين لمستشفي طهطا العام وسوهاج الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز طهطا، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بقرية الخزندرية دائرة المركز ووجود مصابين.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن المشاجرة بين طرف اول عبد العال ص خ 48 سنة مصاب بكسر بقاع الجمجمة وكدمات متفرقة بالجسم وجرى نقله للمستشفى سوهاج الجامعي، وعزة ص خ 36 مصابة بحرج بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وولدتهما اعتماد م ع 75 سنة ربة منزل مصابة بسحجات متفرقة بالجسم.

وبين طرف ثاني التهامي ا ع 38سنة عامل وسارى ا ع 26 سنة، ومحمود ا ع 27 سنة عامل مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين ان الطرفين أبناء عمومة تم ضبط  طرفي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات، بينهما بالتعدي كل منهما على الآخر، بسبب خلافات على ملكية منزل بالميراث.


تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل