رئيس التحرير
محمود المملوك

هنادي مهنا تنتهي من تسجيل تتر مسلسلها الإذاعي الأول مع أحمد خالد صالح

هنادي مهنا
هنادي مهنا

انتهت الممثلة هنادي مهنا، من تسجيل تتر مسلسلها الإذاعي الأول مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، المقرر إذاعته في رمضان على محطة راديو إنرجي 92.1.

يتعاون أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في مسلسل إذاعي بعنوان "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو أيضا أول عمل إذاعي مشترك بينهما، وتدور أحداثه في عام 2051 في إطار فانتازيا كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج.


تفاصيل مسلسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
 

يجسد أحمد خالد صالح دور “حازم”، وتجسد هنادي مهنا دور “سارة”، وهما زوجين يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

ومن المقرر أن تذاع حلقات "رحلتي من الشك لبلطيم"، يوميا الساعة الرابعة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة السابعة مساء، والثانية عشرة والربع ظهرا في اليوم التالي، من تأليف أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر.

وكان هنادي مهنا وأحمد خالد تزوجا في نوفمبر الماضي، وشاركا معا في رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أحمد حسن واحد من مقدمي البرامج في إذاعة إنرجي، الذي يشارك في تقديم برنامج "إصحى بإنرجي" مع زهرة رامي يوم الاثنين من كل أسبوع.