الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

الأهلي - سيمبا التنزاني
رياضة
الأهلي - سيمبا التنزاني
الجمعة 09/أبريل/2021 - 11:04 ص

يبحث العديد من متابعي الكرة المصرية وتحديدًا جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في ختام دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء كتحصيل حاصل، بعدما حسم تأهله إلى منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط.

وحسم الأهلي ثاني بطاقات التأهل عن المجموعة الأولى، بعد تعادله الأخير أمام المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بينما تأهل سيمبا التنزاني كمتصدر للمجموعة الأولى. برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره فيتا كلوب برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وينطلق اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع من أبريل الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

وتذاع المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على فضائية قناة beIN Sports HD 4 إلى جانب أون تايم سبورتس على البث الأرضي.

غيابات الأهلي

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال هذا اللقاء كلا من ياسر إبراهيم الذي تعرض للإصابة أمس، إلى جانب استمرار غياب علي معلول على خلفية عدم تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية في فبراير الماضي، التي تعرض إليها في مباراة بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

كما يغيب أيضًا، محمود كهربا، على الرغم من انتهاء عقوبة إيقافه التي سبق ووقعها عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في مارس الماضي.

وفي نفس توقيت مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، يلتقى طرفي المجموعة الأولى، المريخ السوداني ونظيره فيتا كلوب بعدما تأكد خروج الثنائي من منافسات البطولة من دور المجموعات، حيث احتل الفريق السوداني المركز الرابع برصيد نقطتين فيما احتل الفريق الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تابع مواقعنا