الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس صندوق "إحلال المركبات المتقادمة": مشروع قومي يُعيد الوجه الحضاري للشارع المصري

احتفالية المبادرة
اقتصاد
احتفالية المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة
الجمعة 09/أبريل/2021 - 12:17 م

قال أمجد منير، رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل إحلال المركبات المتقادمة بوزارة المالية، إن المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة، تعد من المشروعات القومية التي تعيد للشارع المصري وجهه الحضاري وترتقي بحياة المواطنين إلى الأفضل في مختلف المجالات.

وأضاف في احتفالية المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة، أن حرص رئيس مجلس الوزراء على تسليم الدفعة الأولى من السيارات الجديدة لأصحابها يعكس اهتمام الحكومة بهذه المبادرة، التي حظيت بدعم كبير ومتواصل من الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومتابعة دقيقة للخطوات التنفيذية مما كان له بالغ الأثر في تجاوز تحديات عديدة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن أهم ما يميز هذه المبادرة هو حجم التعاون المثمر والتنسيق الفعال والأداء المتفاني من جميع أطرافها رغم تعددهم وتنوع مجالاتهم، وأعرب عن شكره وتقديره لكل شركاء النجاح من مختلف الجهات المعنية، مشيرًا إلى جهود شركة “إي فاينانس” في تحمل مسئولية المنظومة الإلكترونية للمبادرة والربط الإلكتروني مع كل الأطراف المعنية وإدارة الموقع الإلكتروني وتقديم الحلول التكنولوجية للمبادرة.

وأبدى سعادته الغامرة بأن كلل الله جهودنا جميعًا، ليس فقط بإطلاق هذه المبادرة الرئاسية، بل ببدء تنفيذها الفعلي على أرض الواقع بتسليم الدفعة الأولى من السيارات الجديدة لأصحابها.

تابع مواقعنا