الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الخلاف على حائط.. مصرع مدرس وإصابة شقيقه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسوهاج

مشاجرة
محافظات
مشاجرة
الجمعة 09/أبريل/2021 - 01:15 م

لقي مدرس مصرعه طعنا بسكين، بينما أصيب شقيقه بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر اندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أبناء عمومة بقرية مشطا التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، بسبب خلاف على حائط منزل بينهما.

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتم القبض على 5 أشخاص من طرفيها.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين، بقرية مشطا دائرة المركز ووجود مصابين ومتوفى.


وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز وتم الدفع بسيارتي إسعاف وتبين وقوع المشاجرة بين ابناء عمومة بقرية مشطا التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، أسفرت عن مصرع عبد الرحيم عبد العاطي 55 سنة يعمل مدرس، وكما أصيب شقيقه بسكين بفروة الرأس.


وتبين من التحريات الأولية أن المشاجرة بسبب خلاف على حائط منزل بينهما، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة.


جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا