الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تبديل مقاعد محتمل.. كونتي إلى أتلتيكو مدريد وسيميوني يقود الإنتر

كونتي
رياضة
كونتي
الجمعة 09/أبريل/2021 - 01:40 م

أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن اقتراب دييجو سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد، من الرحيل عن النادي الإسباني، وتوليه تجربة جديدة في الدوري الإيطالي.

وتم الإشارة إلى إنه سيتم تبديل المقاعد بين أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، ودييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو.

وذكرت الصحيفة أن دييجو بابلو سيميوني هو المهندس العظيم لأتلتيكو مدريد، ويعتبر الأرجنتيني هو المدرب الأعلى أجرًا في العالم وقد استحقه بوضع فريقه بين الأفضل في عالم كرة القدم، بعد أن منح النادي سبعة ألقاب وقاتل من أجل العديد من الألقاب الأخرى. 

ومع ذلك، لا أحد يشك في أنه في مرحلة ما، سيتعين على أتلتيكو ودييجو سيميوني الفصل بين طريقهما، في الوقت الحالي، لدى المدرب عقد حتى عام 2022.

على الرغم من أنه لن يفاجأ أحد إذا كانت هناك محادثات لتمديد العقد واستمراره في صنع تاريخ الروجيبلانكو، فلا ينبغي التغاضي عن أن سيميوني أبدى دائمًا رغبته في التدريب في الدوري الإيطالي، وتحديداً في إنتر ميلان.

خلال هذه السنوات الماضية كان هناك العديد من الرسائل في هذا الصدد ومن ثم، فإن الصحافة الإيطالية تصور بالفعل كيف يمكن أن يكون السيناريو لعام 2022 عندما ينهي دييجو سيميوني عقده.

هذا تاريخ يتزامن بشكل غريب مع نهاية علاقة المدرب أنطونيو كونتي بفريق إنتر ميلان، يقترب هذا المدرب من أن يصبح بطلاً لفريق لومبارد بعد وصيف العام الماضي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي والدوري الأوروبي.

وتشير وسائل إعلام إيطالية إلى أن عقد مدرب يوفنتوس السابق ينتهي في يونيو من العام المقبل وحتى الآن الوضع الإداري في إنتر ليس هو الأفضل. 

في الواقع، تمت الإشارة إلى أنه من المستحيل الآن تجديد عقد الإيطالي أنطونيو كونتي، ظرف يشير إلى تبادل افتراضي للمقاعد، حيث سيكون أتلتيكو مدريد هو مصير كونتي الذي كان دائمًا ما يحبه المسؤولون عن فريق المراتب.

في الوقت نفسه، سيرى سيميوني أيضًا تتويج مسرحه في الروجيبلانكا بعدد لا بأس به من النجاحات لخوض تلك المغامرة الإيطالية التي طالما أرادها.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

برشلونة مهتم بخطف موهبة جديدة من أياكس

تابع مواقعنا