رئيس التحرير
محمود المملوك

تأكيدا لـ"القاهرة 24".. فريدة الشوباشي: "زوجة خالد النبوي أكدت إصابته بكورونا.. وحالته في تحسن"

خالد النبوي وفريدة
خالد النبوي وفريدة الشوباشي

أعلنت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تعرضه لأزمة صحية شديدة، وطالبت الجميع بالدعاء له بالشفاء.

وكشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وقالت إنها تواصلت مع زوجته، وأكدت لها إصابته بفيروس كورونا، ونقل إلى مستشفى السلام الدولي، أمس الخميس.

وتابعت “الشوباشي” أنها تواصلت مع المستشفى منذ قليل للاطمئنان على صحته، مشيرة إلى أن حالته تحسنت.

ويأتي ذلك تأكيدًا لـ"القاهرة 24"، حيث علم من مصادره، أن الفنان خالد النبوي، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت عليه أعراض في الساعات الماضية، مما أضطره لإجراء مسحة طبية حتى ثبتت إيجابيتها.

إصابة خالد النبوي بكورونا

وسبق ووجه الفنان خالد النبوي رسالة شكر لصناع  فيلم "تعالوا إلى مصر" وهو الفيلم التسجيلى، الذى تم عرضه خلال احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى متحف الحضارة فى مدينة الفسطاط.

ونشرالنبوى عددًا من الصور تجمعه بكل من محمد سعدي رئيس شركة mediaHub المنفذة لحفل موكب المومياوات الملكية، وهشام خرما مؤلف الموسيقى الخاصة بالفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور القصيرة "انستجرام".

وعلق النبوي على الصور قائلًا: "شكرًا لصناع فيلم تعالوا إلى مصر، شكرًا للمنتج الواعي المحترف محمد سعدي انبسطت بالتعاون معاك، شكرًاللمخرج الرائع والمتعاون تامرعشري، شكرًا للمبدع الموهوب هشام خرما على الموسيقى الرائعة، شكرًا لمصممة الملابس الرائعة ياسمين عيسى".

عاجل