الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابته بفيروس كورونا.. منة فضالي تطالب الجمهور بالدعاء لخالد النبوي (صورة)

خالد النبوي ومنة
فن
خالد النبوي ومنة فضالي
الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:40 م

حرصت الفنانة منة فضالي على الدعاء للفنان خالد النبوي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

ونشرت منة فضالي صورة تجمعها بخالد النبوي، من كواليس مسلسلهم “لما كنا صغيرين"، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلا: “خالد النبوي زميل محترم وبستمتع بالشغل معاه دائما، صديقي سلامتك مليون سلامة والله الشافي، أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل”.

وكانت مني المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوله".

منة فضالي على انستجرام

إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا


وكشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وقالت إنها تواصلت مع زوجته، وأكدت لها إصابته بفيروس كورونا، ونقل إلى مستشفى السلام الدولي، أمس الخميس، وتابعت أنها تواصلت مع المستشفى منذ قليل للاطمئنان على صحته، مشيرة إلى أن حالته تحسنت.

ويأتي ذلك تأكيدًا لـ"القاهرة 24"، حيث علم من مصادره، أن الفنان خالد النبوي، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت عليه أعراض في الساعات الماضية، مما أضطره لإجراء مسحة طبية حتى ثبتت إيجابيتها.

تابع مواقعنا