الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تطورات أحداث مسلسل "رامو" الحلقة 39

أبطال مسلسل رامو
فن
أبطال مسلسل رامو
الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:54 م

استطاع مسلسل “رامو” تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وحاز اهتمامًا ومتابعة ملحوظة بين الجمهور العربي، كما أصبح ينافس العديد من المسلسلات التركية في الموسم الحالي، منهم “منزلي، أنت اطرق بابي، الحفرة، قيامة عثمان، زهرة الثالوث”.

مسلسل رامو 

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة 39 الجديدة من المسلسل، الذي من المقرر عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع عبر شاشة “شو تي في” التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفور طرحها، تُنقل مترجمةً للغة العربية في عدة مواقع عربية منها “قصة عشق”.

مسلسل رامو الحلقة 39 قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل “رامو” حول صراع كبير ينشب بين أفراد عائلتين، ويتخلله العديد من المواقف الإنسانية التي تجعل الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، ويجسد الفنان “مراد يلدريم” شخصية رجل أعمال كبير في تركيا ولكنه أيضًا زعيمًا لعصابة ما، وتدفعه الأم للزواج من فتاة ابنة عائلة قام بقتل رجل منها سابقًا.

أبطال رامو 

ويشارك في تمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم مراد يلدريم الذي جسد شخصية “رامو”، والفنانة إيلكر إيكسوم بشخصية “حسن”، وإيغيت أوزينير بشخصية “يافوز”، وإسراء بيلجيتش بدور المحامية “سيبيل”، بالإضافة إلى سيمر بايسل، إيدل فرات، جوركيم سيفينديك، إلهان سين، ساكيد تاسانر، ماسيت كوب.

تابع مواقعنا