الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا عن ماوريسيو بيلسا: أعطِه مانشستر سيتي وسيفوز بالألقاب

جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الجمعة 09/أبريل/2021 - 03:30 م

حرص الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على الإشادة بفريق ليدز يونايتد، قبل مواجهته المقررة غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: "فريق ماوريسيو بيلسا هم فريق واحد قبل وصوله وبعد ذلك عندما يرحل، فريقه دائما أفضل، أنت ترى ذلك، الفضل يعود إليه، بالنسبة لكرة القدم العالمية، إنها متعة، رجل يحترم الخصوم ويلعب للجماهير والمتفرجين، لا يلعب فقط من أجل النصر".

وتابع: "اللاعبون يتبعون بيلسا دائما، لهذا السبب أنا أقدر الأفضل، يقول الناس إنه لم يفز بالألقاب، أعطه مانشستر سيتي وسيفوز بالألقاب، دائما اللاعبون يصبحون أفضل معه، هذه علامة عندما يكون المدرب جيدا".

وعن تجديد عقد دي بروين: "لا أشارك أبدا في العقود، الأمر يعود إلى النادي، لكن رأيي الشخصي أنني سعيد للغاية، نأمل أن نتمكن من اتخاذ خطوة جيدة إلى الأمام في المستقبل، إذا كان النادي سعيدا وكان كيفين راضيا فهناك شخص ثالث راضٍ وهو أنا".

وواصل: "سنرى من كيفين دي بروين ما يريد أن يكون، هذا النوع من اللاعبين، مع سبع أو ثماني سنوات هنا، ما يريده ممكن تحقيقه  يعتمد عليه".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "المدربون يتحملون الهزيمة بمفردهم في حالة الهزيمة، يغادرون في حالة الخسارة، عندما تفوز فالأجواء تكون جيدة، عندما تفوز كل شيء يكون جيدا، والعكس في حالة الهزيمة، دائما من الأفضل أن تكون هادئا، كرة القدم يلعبها البشر والبشر ليسوا كاملين".

تطورات جديدة بشأن انتقال جارسيا إلى برشلونة

تابع مواقعنا