الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فليك: هؤلاء الرباعي سيغيبون عن مباراة برلين.. وكيميتش له عقلية غير عادية

فليك
رياضة
فليك
الجمعة 09/أبريل/2021 - 03:41 م

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة فريق يونيون برلين، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وتحدث هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، حول حالة فريقه.

وقال ‏فليك: "سيغيب ليون جورتزكا ونيكلاس زوله ولوكاس هيرنانديز ومارك روكا ضد يونيون برلين، أصيب مارك بعد المباراة الأخيرة في لايبزيج، بدأ التدريب، لكنه اضطر إلى التوقف".

‏وحول إصابة لوكاس قال فليك: "لوكاس مصاب بكدمة، لا علاقة لها بعضلات البطن، لكنها مؤلمة بالنسبة له، نأمل أن يتمكن ليون جوزتزكا ولوكاس هيرنانديز من اللعب في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء".

و‏حول مواجهة يونيون برلين: "نريد أيضًا الفوز على يونيون برلين غدًا، لكن الأمر سيكون صعبًا، نريد أيضًا أن نعتني بلاعبينا، والتحكم في الأجهاد مهم، ولكن هدفنا للغد هو الفوز و3 نقاط".

‏وحول جورتزكا وزوله: "نيكلاس وجورتزكا يعانيان من مشاكل في العضلات، ليون ليس وضعه سيئاً مثل نيكلاس، لن يلعب نيكي ضد باريس سان جيرمان وسيغيب على الأرجح عن مباراة أخرى في الدوري، سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف تتطور الأمور أكثر".

‏وتابع: "أنا مسؤول جزئياً عن الاضطرابات في بايرن ميونخ، أحاول حل المشكلة بطريقة تمكننا من العمل معًا لصالح النادي بأكمله، لا أريد التعليق على أي مسائل أخرى".

و‏حول مستقبله مع بايرن ميونخ قال فليك ضع السؤال التالي، ولم يرد على هذا السؤال.

‏وأضاف: "أستمتع كثيرًا بفريقي التدريبي، ويمكنك أن ترى ذلك في الفريق، تلقيت الكثير من الرسائل التي هنأتني وقالت، إن الفريق مصدر إلهام كبير بطريقة لعبه ضد باريس، المواجهة تمنحنا الشجاعة، نحن نركز بشكل كبير على عملنا، أشعر أن فريقي مخلص تمامًا لي".

‏وأكد: "قبل المباراة ضد باريس سان جيرمان، سنواجه يونيون برلين، نحن نركز بشكل كبير على مهامنا، حتى هؤلاء اللاعبين الذين لا يلعبون هم محترفون رائعون ودائمًا ما يقدمون كل مالديهم في التدريب".

‏وأشار: "سأكون سعيدًا إذا بقيت في ميونخ مكانًا للمباريات في اليورو، قد يعني ذلك أيضًا أنه بعد انتهاء بطولة الدوري الألماني، سنتمكن من اللعب أمام الجماهير مرة أخرى، ومع ذلك، يجب أن تنتظر بهدوء".

و‏حول فريق يونيون برلين: "أحب عقليتهم وطريقة لعبهم لكرة القدم، إنهم مهاريون ولديهم الكثير من التكتيك أثناء المباريات، لديهم نهج كرة القدم، والذي أحبه كثيرًا، يقوم أورس فيشر بعمل رائع ولا أطيق الانتظار لرؤيته مرة أخرى غدًا"، ‏مشيرًا: “لقد كنت مدربًا لمدة عام ونصف، العام الماضي كان الفريق أفضل من الناحية النوعية من هذا العام، ومع ذلك، نحن متقدمون بفارق سبع نقاط في البوندسليغا ولا يزال بإمكاننا الوصول إلى نصف النهائي في باريس”.

‏وأكمل: "سيكون معنا لاعب أو لاعبان في الأكادمية، كان كريستوفر سكوت معنا في لايبزيج الأسبوع الماضي، من الممكن أيضًا أن يحصل لاعب أو لاعبان على فرصة اللعب، في حالة كواسي، لا يزال الوقت مبكرًا ليلعب 90 دقيقة".

‏وأضاف فليك: "كواسي أصيب وخرج عن المباريات لفترة طويلة، إنه قوي جدًا في رأسية ولديه عدوانية خلال المواجهات، و يتمتع أيضًا بصفات التعامل الجيدة، كواسي صغير جدًا ولديها إمكانيات كبيرة للتطور، الأمر يستحق انتظاره".

وأردف‏: "نخطط ليلعب كواسي غدًا ويتخذ الخطوة القادمة، الأمر صعب عليه لأننا لا نستطيع لعب 11 ضد 11 في التدريبات في الوقت الحالي، إنه رجل عظيم ولاعب رائع، سأكون سعيدًا إذا أظهر الجودة التي تتمتع بها".

و‏حول ساني وبافارد: "كان لديهم تدربوا بشكل قليل اليوم، فعلت لهم الخير، لقد لعبوا كثيرًا في الأسابيع القليلة الماضية، لذلك كان من الجيد الاعتناء بهم وإراحتهم قليلاً".

و‏حول كيميتش: "لعب جوشوا كظهير أيمن أكثر، لكن منذ أن أصبحت مدربًا انتقل إلى مركز 6، هذا هو المكان الذي هو الأفضل فيه ويظهر مهارته هنا. يمكنه اللعب في كلا المركزين وتقديم مستوى عالمي، مثلما اعتاد فيليب لام أن يكون".

‏وعن عقلية اللاعبين: "تمامًا مثل عقلية كيميتش، لدينا العديد من اللاعبين في هذه الفئة في بايرن ميونخ، إذا أراد شخص ما التراخي قليلاً، فإن الصديق الثاني يصححه ويقول إن هناك حاجة إلى تقديم المزيد، وهذا يجعل عملي أسهل".

‏حول عقلية كيميتش أتم قائلا: "لديه عقلية غير عادية وهذا مهم للفريق، أحيانًا يتخطى حدودًا معينة ويطرف في الكلام، كما فعل مؤخرًا في المباراة ضد باريس سان جيرمان، مثل هذه المواقف تحدث ، لكن لا بأس".

فليك بعد السقوط أمام باريس: متفائلون بشأن مباراة العودة

تابع مواقعنا