الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أجرى خالد النبوي عملية قسطرة قلب بعد إصابته بكورونا؟ المؤلف محمد سيد بشير يرد

خالد النبوي
فن
خالد النبوي
الجمعة 09/أبريل/2021 - 04:09 م

تداولت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية، خضوع الفنان خالد النبوي بعملية قسطرة في القلب، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف السيناريست محمد سيد بشير، حقيقة ما تم تداوله حول خضوع خالد النبوي لعملية قسطرة، وكتب عبر حسابه الشخصي بمقوع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: "يا جماعة خالد النبوي كويس الحمد لله، ومفيش قسطرة قلب ولا حاجة من الأخبار المتداولة، وهو تعب كورونا بسيط، وبإذن الله تعالى تعدي بسلام دعواتكم".

وكشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وقالت إنها تواصلت مع زوجته، وأكدت لها إصابته بفيروس كورونا، ونقل إلى مستشفى السلام الدولي، أمس الخميس.

وتابعت “الشوباشي” أنها تواصلت مع المستشفى منذ قليل للاطمئنان على صحته، مشيرة إلى أن حالته تحسنت.

محمد سيد بشير على الفيس بوك

إصابة خالد النبوي بكورونا

ويأتي ذلك تأكيدًا لـ"القاهرة 24"، حيث علم من مصادره، أن الفنان خالد النبوي، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت عليه أعراض في الساعات الماضية، مما أضطره لإجراء مسحة طبية حتى ثبتت إيجابيتها.

وسبق ووجه الفنان خالد النبوي رسالة شكر لصناع  فيلم "تعالوا إلى مصر" وهو الفيلم التسجيلى، الذى تم عرضه خلال احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى متحف الحضارة فى مدينة الفسطاط.

خالد النبوي مصاب بكورونا

ونشر النبوى عددًا من الصور تجمعه بكل من محمد سعدي رئيس شركة mediaHub المنفذة لحفل موكب المومياوات الملكية، وهشام خرما مؤلف الموسيقى الخاصة بالفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور القصيرة "انستجرام".

وعلق النبوي على الصور قائلًا: "شكرًا لصناع فيلم تعالوا إلى مصر، شكرًا للمنتج الواعي المحترف محمد سعدي انبسطت بالتعاون معاك، شكرًاللمخرج الرائع والمتعاون تامرعشري، شكرًا للمبدع الموهوب هشام خرما على الموسيقى الرائعة، شكرًا لمصممة الملابس الرائعة ياسمين عيسى".

تابع مواقعنا