السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط وطريقة تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة

تحميل تطبيق توكلنا
تقارير وتحقيقات
تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة
الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:43 م

تشترط المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة هذا العام في ظل جائحة كورونا، الحجز والحصول على تصريح من خلال تطبيق اعتمرنا وتحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة وذلك لتظيم دخول المسجد الحرام وتطبيق السعة الاستيعابية المحددة بـ50 ألف معتمر في اليوم، مؤكدة أن الذهاب للمسجد الحرام بدون الحصول على تصريح يعرض الشخص للغرامة.

ويحتاج من يريد أداء العمرة إلى تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة، وكذلك تحميل تطبيق اعتمرنا لحجز العمرة والحصول على تصريح.

تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة

يمكن تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة من خلال الروابط التالية سواء لهواتف الأيفون العاملة بنظام ios أو الهواتف العماة بنظام الأندرويد أو هواتف هواوي من خلال آب جالاري.

تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة آب ستور: https://apple.co/2OP2On6
تحميل تطبيق توكلنا جوجل بلاي: https://bit.ly/2NwSM9s
تحميل تطبيق توكلنا آب جالاري: https://bit.ly/3cTAnwa

تحميل تطبيق اعتمرنا لحجز العمرة

أما تحميل تطبيق اعتمرنا لحجز العمرة فذلك من خلال الروابط التالية، فهو ضروري والمنفذ الوحيد لحجز والحصول على تصريح لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام أو الزيارة أو الصلاة في الروضة الشريفة بالمسجد النبوي في المدينة المنورة.

تحميل تطبيق اعتمرنا آيفون: http://apple.co/2SdofMz

تحميل تطبيق اعتمرنا أندرويد : http://bit.ly/3l3xWKa

تحميل التطبيق لأجهزة هواوي: http://t.ly/7sIY

ويجب تحميل تطبيق توكلنا لحجز العمرة وكذلك تحميل تطبيق اعتمرنا ولكل منهما دور غير الآخر لحجز تصاريح العمرة وعرضها على رجال الأمن عند الدخول إلى المسجد سواء للصلاة أو أداء العمرة وذلك على النحو التالي:

- تطبيق توكلنا يظهر مدى توافر الشروط في الشخص، وهي ثلاثة شروط: الحصول على جرعتين من لقاح فيروس كورونا أو مضي 14 يوما بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، أو التعافي من الإصابة.

- بعد ذلك في حالة توافر الشروط، يحجز من يرغب في الصلاة أو أداء العمرة التصريح من خلال تطبيق اعتمرنا وتطبيق توكلنا، ويحدد الفترة الزمنية حسب رغبته، ووفقا لما هو متاح بالتطبيق.

- تطبيق توكلنا لحجز العمرة دوره بعد ذلك عند الدخول إلى المسجد أن يعرض من خلاله التصريح الذي حصل عليه أمام رجال الأمن لدخول المسجد.
 

تابع مواقعنا