رئيس التحرير
محمود المملوك

خروج وليد منصور من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.. وهذا طلب الأطباء منه

وليد منصور
وليد منصور

أصيب المنتج وليد منصور، صباح اليوم، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم وآلام حادة بالمعدة والقولون، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.

وكشف شقيقه محمد منصور، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تطورات حالته الصحية، وقال إن وليد منصور شعر بالتعب أمس، من ضغط الدم وآلام حادة بالقولون، نتيجة تعرضه خلال الفترة الماضية لتوتر، ونقل للمستشفى.

وتابع أنهم أجروا جميع الفحوصات المطلوبة والإشاعات، وجاءت جميعها سليمة، وطلب منه الأطباء التزام الراحة، مشيرًا إلى أنه خرج حاليًا من المستشفى.

وكان محمد منصور، نشر صورة لوليد من داخل المستشفى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “سلامتك يا كبير مليون سلامة، معلش العين جت فيك”.

وفي سياق مختلف، فوجئ محبو الفنانة روبي، بحذف أغنية “أنا لو زعلانة”، والتي تعد الأغنية الثانية من ألبومها الأخير "حتة تانية" على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتساءل الكثير من جمهور روبي عن أسباب حذف الأغنية بشكل مفاجئ، لذلك تواصل “القاهرة 24” مع المنتج وليد منصور، ليوضح الأمر، والذي أكد أنه كان هناك بعض الأشياء تحتاج إلى إجراء تعديلات على الفيديو، مشيرًا إلى أن المخرج مصطفى عامر انتهى بالأمس من كل تلك التعديلات.

ونفى وليد منصور كل ما تردد حول وجود خلافات تجمعه مع المخرج مصطفى عامر، لافتًا إلى أنه من المقرر طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع “يوتيوب”.

أغنية "أنا لو زعلانة"

أغنية "أنا لو زعلانة" كلمات حسام سعيد، ولحن خالد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتولى إدارة تصوير الكليب سيف الدين وستايلست ندى خضر وإنتاج وليد منصور "تالنت ييتس"، ومن إخراج مصطفى عامر.

عاجل