الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كمين شرطة مزيف.. القبض على 4 أشخاص نصبوا كمينًا لتفتيش السيارات بأرض الجولف

 قوة أمنية
حوادث
قوة أمنية
الجمعة 09/أبريل/2021 - 06:13 م

تمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 4 أشخاص حال قيامهم بوضع 2 قمع بأحد الشوارع بمنطقة أرض الجولف بدائرة القسم، وغلق الطريق واستيقاف السيارات.

في سياق آخر، أوفدت وزارة الداخلية قافلة خدمية إنسانية تضم كافة التخصصات، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين.

واستهدفت القافلات الطبية، محافظات الإسكندرية، والإسماعيلية، والفيوم، كما تم توزيع عدد من المساعدات العينية بالمجان على المواطنين، تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك بعد كافة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وقد لاقى ذلك قبولا واستحسانًا من الأهالي، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.
 

يأتي هذا في ضوء المبادرة الرئاسية "كلنا واحد" لتطوير التجمعات الريفية، ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى، واستمرارا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية، الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، وتعظيمًا لمبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا