الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 16 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بقرية زاوية صقر في البحيرة (صور)

إزالة تعديات بالبحيرة
محافظات
إزالة تعديات بالبحيرة
الجمعة 09/أبريل/2021 - 06:15 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 16 حالة تعدٍّ على مساحة 810 أمتار عبارة عن:- إزالة 16 حالة إزالة فورية في المهد تعدي على أرض أملاك الدولة، بمساحة 840 مترًا بقرية زاوية صقر عبارة أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض.

جاءت الحملة بإشراف شعبان بصيص، نائب رئيس الوحدة المحلية، ومجلس قرية زاوية صقر وقسم الإزالات والقسم الهندسي بالوحدة، وذلك بتأمين من مركز شرطة أبو المطامير.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات، وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

ووجه المحافظ باستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف، مهيباً بالمواطنين إلى عدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.

تابع مواقعنا