الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"خطة النواب" تناقش "الخلل" في مسابقة تعيين مصلحة الضرائب

مصلحة الضرائب
سياسة
مصلحة الضرائب
الجمعة 09/أبريل/2021 - 06:16 م

تبدأ لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اجتماعاتها يوم الأحد من الأسبوع المقبل، بمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب ياسر عمر، بشأن عدم توفير اعتماد مالي لشراء قطع أراضي لمحطات رفع بالقرى المصرية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية “حياه كريمة” لتغيير شكل الريف المصري، مما يتسبب في تأخير تنفيذ بعض هذه المشروعات المتعلقة بالصرف الصحي.

وتناقش اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائب محمد نجيب خالد، بشأن عدم الإخطار بحجم الاعتمادات المالية والميزانيات الواردة لمحافظة الدقهلية.

وتواصل اللجنة الاجتماعات يوم الاثنين، حيث تنظر طلبي الإحاطة المقدمين من النائب هشام سعيد الجاهل، والنائبة غادة على، بشأن نتيجة مسابقة مصلحة الضرائب المصرية التى أعلنت عنها وزارة المالية بخصوص حاجتها للتعاقد مع 1700 مأمور ضرائب ووجود خلل بالنظام الإلكتروني لمسابقة تعيين مصلحة الضرائب بالإعلان رقم 2 لسنة 2020 والتى بدورها أثرت بشكل مباشر على نتيجة المسابقة.

كما تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائبة هالة أبو السعد، بشأن مطالبة مصلحة الضرائب من خلال الموقع الإلكتروني لهم لعدد كبير من السادة القائمين على الجمعيات الأهلية بضرورة إدخال رقم البطاقة الضريبية والتي أعفاها القانون رقم 149 لسنة 2019 الخاص بتنظيم ممارسة العمل الأهلي.

تابع مواقعنا