الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عطل في ساعة ميدان البنزيون بقنا يثير سخرية مستخدمي "فيس بوك"

عطل ساعة ميدان البنزيون
كايرو لايت
عطل ساعة ميدان البنزيون في قنا
الجمعة 09/أبريل/2021 - 06:55 م

منذ أن أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، عن تركيب الساعة الجديدة بميدان البنزيون، ضمن خطة تجميل الميدان وتحولت إلى مادة للسخرية بسبب تعطلها، وتقدمها في التوقيت أكثر من مرة.


الساعة الموجودة بميدان البنزيون، يوجد بها عيوب فنية، تعطلت بعد أقل من شهر من تركيبها، وأصبحت تعلن عن توقيتات خاطئة، بحسب حسام أحمد، قائلا بسخرية: "أصل الحجر بتاع الساعة خلص"، مضيفًا أن مجلس المدينة يسيء لكل ما هو جميل، ولا يهتم بنظافة المحافظة، ولا يصلح أي شيء تعرض للتلف نتيجة العوامل البيئية، لكنه يترك الشيء لحين التلف، وهذا نوع من الفساد الموجود في المحافظة.
وأضاف أن الساعة عند التقاطه الصورة كانت 5:39 مساء إلا أن ساعة الميدان كانت تعلن أن الساعة 6:12، مطالبا بصيانة الساعة وإعادة ضبطها للتوقيت الصحيح.
وعلق محمد حمزة قائلا: “زي أي حاجة بتتعمل في بلدنا مفيش منظومة بتحافظ على الجودة واستمرارية الكفاءة اللي بتخلص مع آخر يوم في أي مشروع بيتسلم كأن الحاجة دي يعني معاها عقد كدة إلى الأبد، حاجة تحزن”.
بينما أكد محمد بدوي، أن تصميم الميدان سيئ للغاية بعد التطوير، مردفًا: "محدش عارف تتقري إزاي أساسًا، كان المفروض عملوها رقمية أفضل وأحسن مليون مرة.
وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، افتتح في 16 مارس الماضي، أعمال تطوير ميدان الساعة بوسط مدينة قنا.

وقال اللواء أشرف الداودي، إن أعمال التطوير نفذتها الوحدة المحلية لمدينة قنا، حيث شملت أعمال التطوير ساعة وسطى ونافورتي مياه ومُجسم باسم قنا، بالإضافة إلى زراعة المساحات البينية بالنجيل والنخيل الملوكي.

وأضاف محافظ الإقليم على هامش الافتتاح أن التطوير يأتي في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل جميع الميادين الرئيسية على مستوى المدينة من أجل إضفاء مظهر جمالي وحضاري وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.

وتابع: «مبادرة قنا تتجمل نجحت في تنفيذ العديد من أعمال التجميل والتطوير داخل مدينة قنا منها زراعة الورود بالشوارع والميادين وتجميل جدارية المعنا بالإضافة الي تجميل كوبرى المعنا».

وأشار إلى أن أعمال تطوير وتجميل ميادين المحافظة مستمرة لإظهار الشكل الحضاري والجمالي للمدينة التاريخية معربا عن خالص شكره وتقديره لكل الشباب والمسئولين المشاركين في مبادرة قنا تتجمل.

تابع مواقعنا