الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة الأهلي وسيمبا.. 5 أسباب تدفع الأحمر للفوز

الأهلي وسيمبا التنزاني
رياضة
الأهلي وسيمبا التنزاني
الجمعة 09/أبريل/2021 - 07:38 م

يقدم لكم "القاهرة 24"، 5 أسباب تدفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز على نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الجمع، تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث، نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد المستوى الغير جيد الذي ظهر به الفريق الأحمر، خلال مواجهة المريخ السوداني.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مطولة موع لاعبي الفريق الأحمر، في المران الأخير الذي عقد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، طالبهم فيها بضرورة تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء.

وشهدت قائمة النادي الأهلي استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، غياب ياسر إبراهيم مداف الفريق الأحمر، واستمرار غياب علي معلول بسبب الإصابة، بينما ضمت القائمة كلا من:- محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

4 أسباب تدفع الأهلي للفوز

1-مصالحة الجماهير الحمراء 

تعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، هي بوابة اللاعبين لمصالحة الجماهير الحمراء، بعد الإداء الباهت الذي ظهر به الاعبين خلال مواجهة المريخ السوداني، في الجولة الماضية، والتعادل بشق الأنفس بهدفين لكل منهما.

2-إعادة الثقة للاعبين 

تعد مباراة سيمبا التنزاني، بمثابة لقاء إعادة الثقة، بعد المستوى الغير جيد، الذي ظهروا به خلال مباراة المريخ السوداني، وغيابهم التام عن اللقاء، وقلق الجماهير، لاسيما ان المشوار الإفريقي مازال طويل، وضرورة الحفاظ على لقب الأميرة السمراء، واللقب الإفريقي الغالي بالنسبة للجماهير الحمراء.

3-تعويض الخسارة في دار السلام 

مباراة سيمبا التنزاني والأهلي، ستكون بمثابة انتقال للاعبي الفريق الأحمر، والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد الانتقادات التي تعرض لها خلال الجولة الثانية، في المباراة التي جمعتهما بدار السلام، بتنزانيا، وخسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد، في أداء غير جيد ودفاعي بحت ظهر به لاعبي الأهلي، حيث أكد موسيماني انه يتحمل المسؤولية كاملة.

4-تأكيد الصعود إلى الدور ربع النهائي 

يأمل لاعبي الأهلي، في تحقيق الثلاث نقاط، واحقية الفريق الأحمر في الصعود إلى الدور ربع النهائي، وتوجيه رسالة إلى جميع الفرق المشاركة، في الأدوار النهائية، بعد المستوى الباهت الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر خلال مباريات دوري المجموعات بسثناء مباراة فيتا كلوب.

استادات تضع صورة مؤمن زكريا داخل ملعب الأهلي We السلام

تابع مواقعنا