رئيس التحرير
محمود المملوك

الريال ضد برشلونة .. هل يكون كلاسيكو السبت الأخير لـ ميسي؟

ميسي وراموس
ميسي وراموس

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق برشلونة، يوم السبت المقبل 10 أبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويخوض الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، الكلاسيكو رقم 45 له مع الفريق الكتالوني، في مسيرته وربما يكون الأخير له، وينتهي عقد اللاعب مع برشلونة خلال الصيف المقبل، حيث ارتبط اسمه بعد انتهاء تعاقده بباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

هل يستمر ميسي؟ 

وحتى الفوز بلقبي الدوري والكأس في حال التغلب على أتلتيك بلباو في نهائي الكأس الإسبانية، قد لا يكون كافي لإقناع ميسي بمواصلة مسيرته مع الفريق وذلك بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي تشكل تركيز و اهتمامات الأرجنتيني أكثر من أي بطولة أخرى.

وقال زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى للمباراة: "لا أتمنى أن يكون الكلاسيكو الأخير لميسي، أريده أن يبقى في برشلونة فالأمر جيد للدوري الإسباني، نحن نعلم من هو ميسي دون أن يسجل".

وعلق أيضاً زيدان على عدم تسجيل الأرجنتينى ميسى فى ست مباريات ضد مدريد أهدافاً قائلا: "نعرف ميسى ولن يتغير، لا يهم إذا كان لا يسجل، فما زلنا نلعب ضد برشلونة وضده وجميعهم جيدون للغاية، سنواجههم ونتمنى تقديم مباراة جيدة".

ميسي ومستقبل كومان

أما بالنسبة للمدرب الهولندي رونالد كومان: "هناك شخص واحد بإمكانه تحديد مستقبله وهذا الشخص هو ميسي ، وأود لو يبقى لأعوام عدة قادمة وكل ما أحاوله فعله هو الحرص على أن يكون سعيدا، كما حاله حاليا".
وسيبتعد أتلتيكو مدريد عن الصدارة، في حال فوز أحد منافسيه، للمرة الأولى منذ ديسمبر الماضي بعدما كان خلال فبراير في الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أما في حالة التعادل فسيمنحه فرصة الابتعاد مجددا في الصدارة وبفوزه على ريال بيتيس في مباراة يوم الأحد المقبل.
ويدخل برشلونة اللقاء في المركز الثاني وفي جعبته 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يلاحقه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

عقدة كورتوا وشباك جديدة تنتظر "البرغوث".. تاريخ مواجهات ميسي أمام ريال مدريد في "الكلاسيكو"

عاجل