رئيس التحرير
محمود المملوك

نائب محافظ الإسكندرية تجتمع بمسؤولي الصحة ورجال الأعمال لمتابعة استعدادات شهر رمضان

نائب محافظ الإسكندرية
نائب محافظ الإسكندرية

عقدت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، اجتماعًا تنسيقيًّا بين مديرية الصحة بالإسكندرية، بحضور الدكتور سعيد السقعان مدير المديرية وممثلي الغرفة التجارية وجمعية رجال الأعمال، وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية تزامنًا مع بداية شهر رمضان الكريم.

وخلال الاجتماع؛ أكدت نائب المحافظ على تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتكثيف الاستعدادات والترتيبات بجميع المديريات والجهات المعنية لاستقبال شهر رمضان الكريم. 

اجتماع نائب محافظ الإسكندرية

 


وأكدت على التعاون التام بين مديرية الصحة وكافة القطاعات في مجال تطبيق الإجراءات الإحترازية حفاظاً على سلامة المواطنين.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لجميع الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لاستعدادات استقبال شهر رمضان المعظم، تنفيذًا للقرارات الصادرة من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار جائحة كورونا.

 

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، افتتح مساء الثلاثاء الماضي، معرض "أهلا رمضان" بأرض كوتة بمنطقة الأزاريطة، والذي يستمر حتي 12 إبريل الجاري، وتصل نسبة الخصومات بالمعرض إلى 30 ٪، ويشارك به حوالي 40 شركة من القطاعات المختلفة ما بين قطاع عام وخاص، بالتنسيق بين الغرفة التجارية بالإسكندرية ومديرية التموين والتجارة الداخلية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، والمحاسب محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.


وقال الشريف أن هذا المعرض يساهم في توفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى السلع الرمضانية بأسعار منخفضة تناسب الجميع وبجودة عالية، فضلاً عن زيادة عدد الشركات المشاركة بالمعرض، وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلًا رمضان"، وتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بكافة أنواعها، تلبيةً لاحتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المعظم.